الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

أول تعليق للدكتور رضا حجازى علي امتحان الفلسفة للثانوية العامة

الأحد 18/يوليو/2021 - 02:52 م
أرشيفية
أرشيفية

في أول تعليق للدكتور رضا حجازى علي امتحان مادة الفلسفة والمنطق اليوم الأحد 18-7-2021 أكد أن امتحانات الثانوية العامة في يومها الثامن تمت بشكل جيدوفقا لما هو متوقع.

وأضاف حجازي في بيان صحفي أن غرفة العمليات المركزية قامت بالاطمئنان على وصول أوراق أسئلة امتحان مادة الفلسفة والمنطق إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، مشيرا إلي أنه تم التواصل مع مديري المديريات التعليمية في جميع المحافظات؛ للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب.

وفي سياق أخر أعلنت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، الدكتورة بثينة كشك، عن تغيب عن18 طالبا وطالبة أداء امتحان الفلسفة والمنطق  بالشعبة الأدبية، موضحة أن نسبة الحضور بين الطلاب 99.7٪ حيث تم عقد الامتحان في 86 لجنة فى 12إدارة تعليمية بالمحافظة. 

وأكد مصدر تعليمي في المحافظة أنه لم  يتم رصد أى حالات غش، مشيرا إلي أن  أعمال الامتحانات تمت بهدوء ويسر على أبنائنا طلاب الثانوية العامة وأولياء الامور، بإشراف الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

كما تقدم عدد من الطلاب وأولياء الأمور باستغاثة بشأن امتحان الجبر والهندسة الفراغية إلي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ولمن يهمه أمر التعليم في مصر .

وغرد عدد من الطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أن المأساة تتكرر والطلاب يدفعون الثمن.