السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

عاجل.. الآن نتيجة خامسة ابتدائى وثانية اعدادية متاحة فى مدارس الجيزة

الإثنين 30/يناير/2023 - 10:00 ص
تعليم الجيزة
تعليم الجيزة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2022-2023 لطلاب الصفين الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي متاحة الآن في المدارس لجميع أولياء الأمور، والطلاب والطالبات………… مديرية التربية والتعليم. تعليم الجيزة. نتيجة خامسة ابتدائى. نتيجة ثانية اعدادي. نتائج امتحانات الترم الاول. نتائج امتحانات الفصل الدراسى الاول. مدارس الجيزة. الآن نتيجة خامسة ابتدائى. الآن نتيجة ثانية اعدادى. أولياء الأمور. الطلاب.

 

 كيفية احتساب نتيجة الصف الخامس الابتدائى

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن كيفية احتساب نتيجة الصف الخامس الابتدائى عن طريق الالوان، حيث اعتمدت 4 الوان لظهور النتيجة، حيث يدل اللون الازرق على أن المتعلم قد فاق التوقعات فى اكتساب المعارف، والمهارات المطلوبة (من 85 إلى 100)، اما بالنسبة للون الاخصر فإنه يوضح أن المتعلم قد امتلك المعارف، والمهارات المطلوبة (من 65 لأقل من 85)، ويأتى اللون الاصفر الذى يعبر عن أن المتعلم فى حاجة إلى بعض الدعم (من 50 لأقل من 65)، وأخير اللون الاحمر، والذى يعبر عن أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال فى حاجة إلى الكثير من الدعم (من 1 لأقل من 50).………… مديرية التربية والتعليم. تعليم الجيزة. نتيجة خامسة ابتدائى. نتيجة ثانية اعدادي. نتائج امتحانات الترم الاول. نتائج امتحانات الفصل الدراسى الاول. مدارس الجيزة. الآن نتيجة خامسة ابتدائى. الآن نتيجة ثانية اعدادى. أولياء الأمور. الطلاب.

 

نتيجة الترم الاول للصف الثانى الاعدادى

أما بالنسبة لنتيجة الترم الاول للصف الثانى الاعدادى، فيحتسب المجموع من 140 درجة، للمواد المضافة للمجموع، بحيث تكون اللغة العربية من 40 درجة، والرياضيات من 30 درجة، واللغة الانجليزية من 30 درجة، والدراسات الاجتماعية من 20 درجة، وأخير مادة العلوم من 20 درجة، على ان يضاف مجموع الترم الاول الى مجموع الترم الثانى ليكون مجموع المواد المضافة الى المجموع 280 درجة.………… مديرية التربية والتعليم. تعليم الجيزة. نتيجة خامسة ابتدائى. نتيجة ثانية اعدادي. نتائج امتحانات الترم الاول. نتائج امتحانات الفصل الدراسى الاول. مدارس الجيزة. الآن نتيجة خامسة ابتدائى. الآن نتيجة ثانية اعدادى. أولياء الأمور. الطلاب.