الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

توزيع درجات اختبار شهر فبراير فى مادة الرياضيات للمرحلة الابتدائية

الإثنين 27/فبراير/2023 - 11:40 ص
لجان امتحانات الابتدائية
لجان امتحانات الابتدائية

أعلن مستشار مادة الرياضيات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن توزيع درجات اختبار شهر فبراير 2023، للمرحلة الابتدائية للعام الدراسى 2022-2023………… توزيع درجات اختبار شهر فبراير. مادة الرياضيات. المرحلة الابتدائية. مكتب مستشار الرياضيات. اسئلة من متعدد. اسئلة مقالية. الصف الرابع الابتدائى. الصف الخامس الابتدائي. الصف السادس الابتدائي.

 

3 اسئلة من متعدد وسؤال مقالى 

وأكد مكتب مستشار الرياضيات أن اختبار شهر فبراير سوف يتكون من 4 اسئلة منها 3 اسئلة من متعدد يتكون كل سؤال من درجة واحدة، وسؤال مقالى من درجتين، ليكون مجموع درجات اختبار شهر فبراير من 5 درجات، لصفوف النقل الرابع والخامس والسادس الابتدائي.………… توزيع درجات اختبار شهر فبراير. مادة الرياضيات. المرحلة الابتدائية. مكتب مستشار الرياضيات. اسئلة من متعدد. اسئلة مقالية. الصف الرابع الابتدائى. الصف الخامس الابتدائي. الصف السادس الابتدائي.


ضوابط امتحان اختبار شهر فبراير فى مادة الرياضيات

وأوضح مكتب مستشار الرياضيات أن اختبارات مادة الرياضيات بالمدرسة تعقد طبقا للضوابط الآتية

يعقد اختبار شهر فبراير 2023 فى الفترة من السبت 4 مارس 2023 وحتى الخميس 9 مارس 2023.

يعقد الاختبار داخل كل مدرسة بمعرفة معلم الفصل وتحت اشراف موجه المادة

زمن الاختبار جزء من حصة الرياضيات بالنسبة للمرحلتين الابتدائية والثانوية، أما بالنسبة للمرحلة الاعدادية فيتم اجراء اختبار الجبر فى جزء من الحصة، واختبار الهندسة فى جزء من حصة أخرى.

يعقد الاختبار على ما تم تدريسه بالنسبة لشهر فبراير حتى الخميس 2 مارس 2023.

الاجزاء المخصصة للاطلاع والتعلم الذاتى لا يمتحن فيها الطالب نهائيا

يراعى تخفيف المستوى المعرفى مع طلاب الدمج ونوع الاسئلة اختبار من متعدد فقط

تكتب الاختبارات على الكمبيوتر وتطبع ويراعى نظام الاختبارات والمراقبة.………… توزيع درجات اختبار شهر فبراير. مادة الرياضيات. المرحلة الابتدائية. مكتب مستشار الرياضيات. اسئلة من متعدد. اسئلة مقالية. الصف الرابع الابتدائى. الصف الخامس الابتدائي. الصف السادس الابتدائي.

 

توزيع درجات اختبار شهر فبراير لمادة العلوم للمرحلة الابتدائية

كتبت/ هدى حسنى

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

كشفت ادارة مكتب العلوم بوزارة التربية والتعليم، عن توزيع درجات اختبار شهر فبراير لمادة العلوم للمرحلة الابتدائية، والتى سوف تبدأ يوم السبت الموافق 4 مارس وتنتهى يوم الخميس الموافق 9 مارس.………… توزيع درجات اختبار شهر فبراير. مادة الرياضيات. المرحلة الابتدائية. مكتب مستشار الرياضيات. اسئلة من متعدد. اسئلة مقالية. الصف الرابع الابتدائى. الصف الخامس الابتدائي. الصف السادس الابتدائي.

 

توزيع درجات الصفين الرابع والخامس 

وأكدت ادارة توجيه العلوم على أن توزيع درجات الصفين الرابع والخامس الابتدائى سوف تتكون من 15 درجة، تتكون من 5 اسئلة من متعدد كل سؤال عليه 3 درجات..………… توزيع درجات اختبار شهر فبراير. مادة الرياضيات. المرحلة الابتدائية. مكتب مستشار الرياضيات. اسئلة من متعدد. اسئلة مقالية. الصف الرابع الابتدائى. الصف الخامس الابتدائي. الصف السادس الابتدائي.

 

توزيع درجات الصف السادس الابتدائي

أما بالنسبة للصف السادس الابتدائى فيتكون مجموع الاختبار من 10 درجات يتم فيها تقسيم الامتحان من 4 اسئلة من متعدد كل سؤال عليه درجتين، وسؤال واحد مقالى عليه درجتين.………….. توزيع درجات اختبار فبراير.  مادة العلوم. المرحلة الابتدائية. وزارة التربية والتعليم. توجيه العلوم. توزيع درجات العلوم رابعة ابتدائى. توزيع درجات العلوم خامسة ابتدائي. توزيع درجات العلوم سادسة ابتدائي.

 

ضوابط اختبارات مادة العلوم

وأوضحت ادارة التوجيه فى مادة العلوم أن اختبارات مواد العلوم بالمدرسة تعقد طبقا للضوابط الآتية
يعقد اختبار شهر فبراير 2023 فى الفترة من السبت 4 مارس 2023 وحتى الخميس 9 مارس 2023.

يعقد الاختبار داخل كل مدرسة بمعرفة معلم الفصل وتحت اشراف موجه المادة

زمن الاختبار جزء من حصة العلوم بالنسبة للمرحلتين الابتدائية والاعدادية، أما بالنسبة للمرحلة الثانوية فيتم اجراء اختبار مادة الاحياء فى جزء من حصة الاحياء، واختبار مادة الفيزياء من حصة الفيزياء، واختبار الكيمياء من حصة الكيمياء.

يعقد الاختبار على ما تم تدريسه بالنسبة لشهر فبراير حتى الخميس 2 مارس 2023.

الاجزاء المخصصة للاطلاع والتعلم الذاتى لا يمتحن فيها الطالب نهائيا

يراعى تخفيف المستوى المعرفى مع طلاب الدمج ونوع الاسئلة اختبار من متعدد فقط

تكتب الاختبارات على الكمبيوتر وتطبع ويراعى نظام الاختبارات والمراقبة.………….. توزيع درجات اختبار فبراير.  مادة العلوم. المرحلة الابتدائية. وزارة التربية والتعليم. توجيه العلوم. توزيع درجات العلوم رابعة ابتدائى. توزيع درجات العلوم خامسة ابتدائي. توزيع درجات العلوم سادسة ابتدائي.