الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة مسقط تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس .. والتقديم الآن

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 01:36 م
جامعة مسقط
جامعة مسقط

تعلن جامعة مسقط بدولة سلطنة عمان عن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس من المحاضرين والمحاضرين الاوائل، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة تقديم الطلبات عبر شبكة الانترنت من خلال موقع الجامعة……….. جامعة مسقط. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اكاديمية. اكاديميين.


وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة الدخول على موقع الجامعة من هناااااااااااااااااااااااااااااا


الوظائف المطلوبة

محاضر / محاضر أول (SL) في المحاسبة بكلية الأعمال والإدارة……….. جامعة مسقط. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اكاديمية. اكاديميين.


تتطلع جامعة مسقط إلى تنمية كلية الأعمال والإدارة من خلال تعيين محاضر ومحاضر أول في المحاسبة مع التركيز على التدقيق والأخلاقيات المهنية وضريبة الأعمال والسياسة الضريبية والضرائب الشخصية والمحاسبة الإدارية الإستراتيجية. مع روح تقديم تجربة طلابية استثنائية، سيعمل شاغل الوظيفة مع مدير الكلية وأعضاء هيئة التدريس في المملكة المتحدة عند الاقتضاء لضمان تقديم الوحدات بكفاءة وفعالية. سيكون مسؤولًا عن ضمان أن إدارة المناهج وأنشطة التعزيز تتوافق مع المعايير المطلوبة من هيئة الاعتماد الأكاديمي العمانية (OAAA) وتلك الخاصة بشركاء المملكة المتحدة - جامعة أستون.……….. جامعة مسقط. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اكاديمية. اكاديميين.


للتعيين في رتبة محاضر، يشترط الحصول على مؤهل ماجستير في المحاسبة كحد أدنى إلى جانب خبرة سنتين في تدريس التعليم العالي (HE). بالنسبة لرتبة SL، مطلوب ما لا يقل عن درجة الدكتوراه في المحاسبة أو مجال ذي صلة وثيقة من جامعة معتمدة، ومقرها المملكة المتحدة بشكل مثالي ومعتمدة من AACSB، وملف بحثي جيد، وما لا يقل عن ثلاث سنوات من تدريس HE بعد الدكتوراه (بما في ذلك الماجستير. مستوى). يمكن اعتبار المرشحين الاستثنائيين الحاصلين على مؤهلات مهنية معترف بها وخبرات صناعية و/ أو مهنية كبيرة بما في ذلك خبرة خمس سنوات على الأقل في التدريس والبحث في التعليم العالي للحصول على رتبة محاضر أول. ستكون تجربة قطاع التعليم العالي في المملكة المتحدة و/ أو بيئات التعليم العالي العماني ودول مجلس التعاون الخليجي ميزة، وكذلك الروابط القوية مع الصناعة، والخبرة في السياق الدولي.……….. جامعة مسقط. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اكاديمية. اكاديميين.


شهد المشهد الاقتصادي العام في سلطنة عمان تحسنًا مستمرًا على مر السنين نتيجة للخطط الحكومية التقدمية والسياسات والأنظمة القوية. يعتبر رأس المال البشري والبحوث ركيزتين أساسيتين تدعم هذه الجهود على المستوى الوطني، وجامعة مسقط في وضع جيد للعب دور مهم كميسر من خلال رؤيتها لتمكين الأفراد والمجتمعات من خلال التعلم والتعليم التحوليين، والبحث الإعلامي والمشاركة الصناعية الاستباقية في عمان ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.……….. جامعة مسقط. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اكاديمية. اكاديميين.


نحن ندرك التنوع ونفهمه ونتقبله ونتوقع من أعضاء هيئة التدريس المنضمين عرض وتطبيق نفس المبادئ.


الواجبات والمسؤوليات الرئيسية

تقديم تجربة تعليمية عالية الجودة في برامج البكالوريوس ومستوى PGT وPGR.

بناء وتخطيط وتقييم مهام الطلاب.

الاتصال بمدير الكلية بشأن جميع شؤون الطلاب بما في ذلك الجدول الزمني والدعم الأكاديمي والتقني.

القيام بدور مستشار الطالب / المعلم الشخصي.

إجراء نشاط بحثي وأكاديمي بهدف النشر في مجلات أكاديمية دولية محكمة.

الانخراط مع الهيئات والصناعة ذات الصلة بالإدارة والأعمال الخارجية لإثراء تجربة الطلاب، بما في ذلك زيارة الطلاب في التنسيب الصناعي.

المشاركة في اجتماعات الجامعة وفعالياتها بما في ذلك مجلس الممتحنين ومراجعات البرنامج ولجان التخطيط والمراقبة والموظفين / الاتصال الطلابي.

الحفاظ على أنماط العمل المرنة التي قد تشمل بعض الأعمال المسائية وعطلة نهاية الأسبوع لدعم أعمال البرنامج / الكلية / الجامعة.

الانخراط بنشاط مع الشركات / الهيئات المهنية / المدارس والكليات / المجتمعات / المؤسسات، وما إلى ذلك، وتنظيم التواصل مع الطلاب ودعوة المتحدثين في الصناعة لتعزيز تجربة الطلاب وتسهيل التنسيب الصناعي للطلاب، حسب الاقتضاء.……….. جامعة مسقط. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اكاديمية. اكاديميين.


المهارات والقدرات

القدرة على التواصل بوضوح بشأن الأفكار المعقدة والمفاهيمية لذوي المعرفة والفهم المحدودين، وللأقران، باستخدام مهارات عالية المستوى ومجموعة من الوسائط.

القدرة على التفكير النقدي وتعزيز الابتكار والإبداع.

إظهار الكفاءات والسلوك الأساسي والسلوك التكميلي الذي يدعم ويعزز القيم الأساسية للجامعة.

ملتزمون بضمان تجربة طلابية عالية الجودة.

 

متطلبات إضافية على مستوى محاضر أول:

القدرة على ابتكار وتقديم المشورة وإدارة البرامج البحثية.

سجل حافل من الأبحاث المنشورة في المجلات المعترف بها دوليًا.……….. جامعة مسقط. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اكاديمية. اكاديميين.


التعليم / المؤهلات

دكتوراه (أو معادلة) في المحاسبة لرتبة محاضر أول (SL)
ماجستير محاسبة لرتبة محاضر.


يمكن اعتبار المرشحين الحاصلين على مؤهلات مهنية معترف بها وخبرات صناعية و/ أو مهنية كبيرة بما في ذلك خبرة تعليمية وبحثية لا تقل عن 5 سنوات في التعليم العالي للحصول على رتبة SL.


المؤهلات المهنية و/ أو عضوية الهيئات المعترف بها.

زمالة أكاديمية HE أو الرغبة في العمل من أجلها (خلال 18 شهرًا)……….. جامعة مسقط. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اكاديمية. اكاديميين.
 

خبرة

خبرة لا تقل عن سنتين في تدريس وحدات المحاسبة في التعليم العالي لمنصب محاضر وثلاث سنوات على الأقل في تدريس HE (بما في ذلك مستوى الماجستير) لمنصب SL. يمكن اعتبار المرشحين الاستثنائيين الحاصلين على مؤهلات مهنية لرتبة SL.
مرغوب فيه:


خبرة في قطاعات التعليم العالي في المملكة المتحدة و/ أو بيئات التعليم العالي العمانية ودول مجلس التعاون الخليجي.

روابط قوية للصناعة والخبرة في سياق دولي.

الاعتماد الأكاديمي أو خبرات ضمان الجودة.

سجل حافل في الأنشطة البحثية والعلمية أو القدرة على إثبات القدرة على ذلك.……….. جامعة مسقط. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اكاديمية. اكاديميين.