الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

عاجل.. تعرف على موعد نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة داخل المدارس

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 11:25 ص
اللواء أحمد راشد
اللواء أحمد راشد

كشفت مصادر مسئولة بمحافظة الجيزة، عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الترم الثاني 2023، فى المدارس………. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية. الجيزة. داخل المدارس. الشهادة الاعدادية. محافظة الجيزة. اللواء أحمد راشد.

 

واضافت المصادر أن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، من المقرر أن يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 رسميا يوم الخميس المقبل الموافق 1 يونيو 2023، وسيتم إتاحتها في المدارس بشكل موحد يوم السبت المقبل الموافق 3 يونيو 2023.………. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية. الجيزة. داخل المدارس. الشهادة الاعدادية. محافظة الجيزة. اللواء أحمد راشد.

 

عاجل | موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الترم الثاني 2023

 

وأشارت إلى أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالمحافظة بلغ حوالي 188 ألف طالب وطالبة تم تقسيمهم على 686 لجنة وعدد 2 لجنة للحالات الخاصة على مستوى المحافظة.………. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية. الجيزة. داخل المدارس. الشهادة الاعدادية. محافظة الجيزة. اللواء أحمد راشد.

 

عاجل | موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الترم الثاني 2023

 

وأضافت أنه يتم حاليا مراجعة وتصحيح أوراق الامتحانات، وفور الانتهاء من أعمال التصحيح واعتماد النتيجة من قبل اللواء أحمد راشد، سيتم الإعلان عن الرابط الرسمي وطرق الحصول على النتيجة للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور.………. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية. الجيزة. داخل المدارس. الشهادة الاعدادية. محافظة الجيزة. اللواء أحمد راشد.

 

فتح باب التظلمات على نتيجة امتحانات النقل بتعليم الجيزةفتح باب التظلمات على نتيجة امتحانات النقل بتعليم الجيزة

 

وفى سياق متصل، تقرر فتح باب التظلمات على نتائج صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بتعليم الجيزة للعام الدراسي 2022/2023 ولمدة 15 يوما من بدء إعلان النتيجة الرسمية بالمدارس.………. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية. الجيزة. داخل المدارس. الشهادة الاعدادية. محافظة الجيزة. اللواء أحمد راشد.

 

جاء ذلك بناءً على توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء محافظ الجيزة، وتعليمات أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.………. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية. الجيزة. داخل المدارس. الشهادة الاعدادية. محافظة الجيزة. اللواء أحمد راشد.

 

وعلى ولي الأمر أن يقوم بتقديم طلب التظلم لمدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، على أن يحدد المادة أو المواد التى يرغب التظلم على نتيجتها، وسداد الرسوم المقررة ومقدارها 20 جنيها للمادة، وذلك طبقًا للنشرة الصادرة عن الإدارة العامة للتوجيه المالي والإداري بوزارة التربية والتعليم.………. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية. الجيزة. داخل المدارس. الشهادة الاعدادية. محافظة الجيزة. اللواء أحمد راشد.

 

وفي حالة أحقية الطالب فى التظلم واستحقاقه لزيادة الدرجات يصبح من حقه استرداد القيمة المالية المسددة نظير التظلم.………. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية. الجيزة. داخل المدارس. الشهادة الاعدادية. محافظة الجيزة. اللواء أحمد راشد.