الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الأزهر

التحويل من مدارس التربية والتعليم الى المعاهد الأزهرية يبدأ فى هذا الموعد

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 09:48 ص
الازهر الشريف
الازهر الشريف

يبدأ الطلاب الراغبين فى التحويل من مدارس التربية والتعليم إلى المعاهد الأزهرية من يوم الثلاثاء الموافق أول أغسطس الى يوم الخميس الموافق 31 اإسطس المقبل…….. مدارس التربية والتعليم. المعاهد الأزهرية. الازهر الشريف. وزارة التربية والتعليم. تحويل الطلاب من المدارس الى الازهر. تحويل الطلاب من الازهر الى المدارس. تحويل الطلاب.

 

النقل متاح من اولى ابتدائي الى الثاني الإعدادي

 ويعتبر النقل متاح من أولى ابتدائي إلى خريجي الصف الثاني الإعدادي الناجحين والمنقولين للصف الثالث الإعدادي هذا العام 2023.…….. مدارس التربية والتعليم. المعاهد الأزهرية. الازهر الشريف. وزارة التربية والتعليم. تحويل الطلاب من المدارس الى الازهر. تحويل الطلاب من الازهر الى المدارس. تحويل الطلاب.

 

ويستعرض موقع السبورة ابرز حطوات النقل والتى جاءت كالتالي:


١- يحضر ولي أمرالطالب المراد التحويل له أربع ورقات تحويل للأزهر من المكتبة ويذهب بها الي المدرسة التابع لها الطالب ويملأ البيانات ويقوم بختمها من المدرسة بختم الشعار.…….. مدارس التربية والتعليم. المعاهد الأزهرية. الازهر الشريف. وزارة التربية والتعليم. تحويل الطلاب من المدارس الى الازهر. تحويل الطلاب من الازهر الى المدارس. تحويل الطلاب.

٢- يذهب الي  المعهد الأزهرى المراد التحويل له ويأخذ الموافقة على أوراق  التحويل  وأن الكثافة تسمح بذلك …….. مدارس التربية والتعليم. المعاهد الأزهرية. الازهر الشريف. وزارة التربية والتعليم. تحويل الطلاب من المدارس الى الازهر. تحويل الطلاب من الازهر الى المدارس. تحويل الطلاب.

٣- يذهب الي  الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة المراد التحويل منها ويختم الاوراق  من هناك بختم الشعار   ويكون معاه   بيان نجاح الطالب مختوم من الادارة التعليمية  بختم الشعار 
وولى الأمر يترك  صورة البطاقة…….. مدارس التربية والتعليم. المعاهد الأزهرية. الازهر الشريف. وزارة التربية والتعليم. تحويل الطلاب من المدارس الى الازهر. تحويل الطلاب من الازهر الى المدارس. تحويل الطلاب.

٤- يذهب الي  الإدارة المنطقة الأزهرية ومعه الطالب  المراد التحويل  له بالاوراق المختومة  من الإدارة والمدرسة وكله  وهناك  سوف يتم سؤال الطالب بعض الاسئلة البسيطة  فى القرآن الكريم..وتكون  أسئلة غير تعجيزية  أن شاء الله…….. مدارس التربية والتعليم. المعاهد الأزهرية. الازهر الشريف. وزارة التربية والتعليم. تحويل الطلاب من المدارس الى الازهر. تحويل الطلاب من الازهر الى المدارس. تحويل الطلاب.

٥ - وبعد ذلك يأخذ  ولي الأمر الاوراق  مختومة من المنطقة الأزهرية.…….. مدارس التربية والتعليم. المعاهد الأزهرية. الازهر الشريف. وزارة التربية والتعليم. تحويل الطلاب من المدارس الى الازهر. تحويل الطلاب من الازهر الى المدارس. تحويل الطلاب.

٦ -  ثم يذهب ولي الأمر  الي المدرسة وياخذ ملف الطالب  ويقوم بتسليمه الي  المعهد الأزهرى. وكده تمام انتهيت خطوات التحويل.…….. مدارس التربية والتعليم. المعاهد الأزهرية. الازهر الشريف. وزارة التربية والتعليم. تحويل الطلاب من المدارس الى الازهر. تحويل الطلاب من الازهر الى المدارس. تحويل الطلاب.