السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

رضا حجازي يثني علي التعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية

رضا حجازي: توسيع نطاق مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 06:19 م
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم يستقبل وفد الوكالة الأمريكية للتنمية

عقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، لقاء اليوم الخميس مع وفدًا من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) لبحث سبل تعزيز التعاون في مجال تطوير التعليم قبل الجامعي حيث تمت مناقشة مشروعات التعليم المشتركة بين الوزارة وUSAID، بما في ذلك دعم مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) وبرنامج إعداد المعلمين المختصين (STESSA).

رضا حجازي يثني على التعاون الفعّال بين الوزارة وUSAID

أثنى الدكتور رضا حجازي على التعاون الفعّال بين الوزارة والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID في تنفيذ مشروعات تعليمية مبتكرة، مشيرًا إلى دور مشروع دعم مدارس المتفوقين في الرفع من جودة التعليم.

وزير التربية والتعليم يستقبل  وفد الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

وأكد الدكتور رضا حجازي على نيته توسيع نطاق مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا لتشمل مزيدًا من المدارس على مستوى الجمهورية.

خلال اللقاء مع رضا حجازي..  وفد USAID: استمرار التعاون مع وزارة التربية والتعليم

وخلال اللقاء مع الدكتور رضا حجازي أكد وفد الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية  USAID على استمرار التعاون مع وزارة التربية والتعليم للاستثمار في تطوير وتنمية الطلاب المصريين، وتعزيز التنمية المهنية للمعلمين كما تم التحضير لعقد مؤتمر في يناير 2024 يسلط الضوء على النموذج المصري لنظام التعليم STEM، ويتيح فرصة لمناقشة التحديات والفرص وتعزيز التعاون لتحسين التعليم في مصر.