الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

ضمان سرية أوراق الأسئلة وتأمينها

أخبار التعليم.. مدير تعليم سوهاج يتابع استعدادات الإدارات لـ امتحانات الشهادة الإعدادية

الإثنين 15/يناير/2024 - 07:04 م
مدير تعليم سوهاج
مدير تعليم سوهاج

أخبار التعليم.. اطلع مدير تعليم سوهاج  ، الدكتور ياسر محمود،  جهود تجهيز لجان امتحانات الصف الأول للشهادة الإعدادية في جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة. 

وقام مدير تعليم سوهاج بمتابعة استعدادات اللجان والتأكد من جاهزيتها، وشملت هذه الجهود تسليم لجان الامتحانات صباح اليوم لرؤساء اللجان والمراقبين.

مدير تعليم سوهاج: جميع الإدارات التعليمية قد أكملت التجهيزات الفنية لغرف الامتحانات

أخبار التعليم.. تم التأكيد على أن جميع الإدارات التعليمية قد أكملت التجهيزات الفنية لغرف الامتحانات وقامت بترقيم مقاعد الطلاب بأرقام الجلوس. جاء هذا خلال اجتماع عُقد ظهر اليوم الاثنين، بحضور عدد من المسؤولين التعليميين بالمحافظة، بينهم وكيل المديرية ومدير إدارة التعليم الإعدادي.

مدير تعليم سوهاج  

أخبار التعليم.. وأكد مدير تعليم سوهاج، على أهمية الإجراءات المشددة التي تم اتخاذها لضمان سرية أوراق الأسئلة وتأمينها. تم وضعها في مظاريف بلاستيك غير قابلة للفتح إلا مرة واحدة، وتم تسليمها للجان عن طريق مركز توزيع الأسئلة قبل موعد الامتحانات بدقائق قليلة.

 

أخبار التعليم..  شدد مدير تعليم سوهاج،على ضرورة تفعيل غرف العمليات للتواصل المستمر مع غرفة عمليات المديرية لمتابعة المستجدات وأعمال الامتحانات بدقة.

أخبار التعليم.. وفي الختام، أكد مدير تعليم سوهاج، على أهمية توفير بيئة هادئة وآمنة للطلاب أثناء أداء الامتحانات، لضمان تحقيق العدالة ومنح كل طالب حقه.