الجمعة 23 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وظائف التربية والتعليم 2024

أخر موعد التقديم على وظائف التربية والتعليم 2024 والرابط

السبت 10/فبراير/2024 - 07:53 م
التقديم على وظائف
التقديم على وظائف التربية والتعليم 2024

التقديم على وظائف التربية والتعليم 2024.. ازداد البحث بالكلمات البحثية المتعلقة بـ مسابقة التربية والتعليم لعام 2024 يعكس الاهتمام الكبير من قبل الأشخاص الذين يتوفرون على شروط التقديم ويرغبون في الالتحاق بوظائف التدريس في المدارس الحكومية.

تأتي إعلانات وظائف التربية والتعليم لعام 2024 عبر بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة كخطوة مهمة في سعي الحكومة لتلبية احتياجات المدارس الحكومية في مختلف التخصصات وفي جميع مناطق الجمهورية.

هذه الخطوة تعكس التزام الحكومة بتطوير وتحسين القطاع التعليمي وتوفير بيئة تعليمية جيدة للطلاب في كافة أنحاء البلاد. كما تعكس أيضًا استجابة الحكومة لاحتياجات سوق العمل وضمان توفير فرص عمل ملائمة للمعلمين والمعلمات في القطاع التعليمي.

هذه الوظائف تشمل مختلف التخصصات والمراحل التعليمية، وتهدف إلى تعزيز جودة التعليم وتحقيق التطلعات التربوية للمجتمع في مصر.

وظائف التربية والتعليم 2024

تم إطلاق مسابقة تعيين 150 ألف معلم خلال فترة 5 سنوات وفقًا للمبادرة الرئاسية، وهي مسابقة تهدف إلى تعزيز وتطوير منظومة التعليم في مصر. يهدف هذا البرنامج إلى سد الفجوة في العدد الكافي من المعلمين في المدارس الحكومية في جميع أنحاء البلاد.

من خلال توظيف 150 ألف معلم خلال هذه الفترة، يتوقع أن يتم تحسين جودة التعليم وتعزيز البنية التحتية التعليمية في المدارس الحكومية، وبالتالي تحسين تجربة التعلم للطلاب وتعزيز مستوى التعليم في البلاد بشكل عام. تعتبر هذه المسابقة جزءًا من جهود الحكومة المستمرة لتحسين القطاع التعليمي وتعزيز التعليم في مصر.

رابط التقديم على وظائف التربية والتعليم 2024

من خلال بوابة الوظائف الحكومية، يمكن التقديم على وظائف التربية والتعليم 2024، وذلك من خلال هذا الرابط من هنــــــا.

أخر موعد التقديم على وظائف التربية والتعليم 2024 

تم فتح باب التقديم في مسابقة التربية والتعليم لعام 2024 من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في يوم 18 يناير الماضي. وقد قام الموقع الإلكتروني بقبول طلبات الراغبين في التقديم في محافظة إقامتهم دون إمكانية للنقل أو الانتداب. وتم تمديد موعد التقديم في مسابقة وظائف التعيينات التربوية حتى يوم 15 فبراير 2024.

تهدف الحكومة إلى توظيف حوالي 150 ألف معلم مساعد خلال فترة 5 سنوات، مع توظيف حوالي 30 ألف معلم مساعد في السنة الواحدة. يأتي ذلك من خريجي كليات التربية في جميع الجامعات المصرية، بهدف تحسين مستوى التعليم في مصر من خلال تطوير المنظومة التربوية والتعليمية والتركيز على فهم الطلاب وتنمية مهاراتهم بدلًا من مجرد تلقينهم.