الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

تأسست الجامعة في عام 2005

وظيفة جامعة.. الجامعة الألمانية في الأردن تعلن عن وظائف جديدة في عدد من التخصصات

السبت 17/فبراير/2024 - 10:25 ص
الجامعة الألمانية
الجامعة الألمانية الأردنية

وظيفة جامعة.. أعلنت الجامعة الألمانية في الأردن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس وذلك في عدد من التخصصات حيث تأسست الجامعة في عام 2005 بتوجيهات من الملك الأردني الملك عبدالله الثاني وبالتعاون مع الحكومة الألمانية  تقع الجامعة في مدينة مدرسة الجنوبية.

 

وظيفة جامعة.. تهدف الجامعة الألمانية في الأردن إلى تقديم تعليم عالي الجودة في مجموعة متنوعة من التخصصات، بما في ذلك الهندسة، وتكنولوجيا المعلومات، والإدارة الهندسية، والعلوم الطبية التطبيقية، والتصميم. تتميز الجامعة بطابعها الألماني في التعليم والتدريب، وتوفر الفرص للطلاب للحصول على درجات مزدوجة، حيث يحصلون على شهادة من الجامعة الألمانية بالإضافة إلى شهادة أردنية معترف بها.

 

وظيفة جامعة.. وينشر موقع السبورة علي مدار الأيام الماضية مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظائف جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا


وظيفة جامعة.. التخصصات المطلوبة: 

وظيفة جامعة.. عضو هيئة تدريس/ محاضر متفرغ في كلية الأعمال

محاضر متفرغ في كلية الأعمال من الحاصلين علي شهادة الدكتوراه في قسم العلوم الإدارية وذكاء الأعمال وتحليل البيانات علي أن يكون تخصصه في إحدي المجالات المعرفية التالية:

1- ذكاء الأعمال

2- الذكاء الاصطناعي وتعلم الآله

3- تنقيب البيانات

4- قواعد البيانات

https://www.gju.edu.jo/sites/default/files/jobvacancies/ln_kly_lml-_qsm_llwm_ldry.pdf

 

وظيفة جامعة.. مساعد بحث وتدريس في قسم الهندسة الصناعية

وظيفة جامعة.. تعلن كلية العلوم التقنية والتطبيقة عن وظيفة مساعد بحث وتدريس في قسم الهندسة الصناعية وذلك وفقا للشروط التالية:

https://www.gju.edu.jo/sites/default/files/jobvacancies/qsm_lhnds_lsny_17-1-2024_trh_ln_msd_bhth_wtdrys.pdf

 

وظيفة جامعة.. محاضر متفرغ/ عضو هيئة تدريس تخصص تمريض

 

وظيفة جامعة.. تعلن كلية الجامعة الألمانية عن وظيفة محاضر متفرغ عضو هيئة تدريس من حملة الدكتوراه  “استاذ مساعد استاذ مشارك وحملة الماجستير ”محاضر متفرغ - مدرس" في تخصص التمريض وذلك وفقا للشروط التالية:

https://www.gju.edu.jo/sites/default/files/jobvacancies/syg_ln_qsm_ltmryd2_-_copy.pdf

 

وظيفة جامعة.. لمطالعة نص إعلان الجامعة الألمانية في الأردن اضغط هنا

وظائف الجامعة الألمانية في الأردن