الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

اتحاد جدة يطارد محمد صلاح .. وباريس سان جيرمان ينتظر

رياضة .. باريس سان جيرمان أم اتحاد جدة.. وجهة محمد صلاح المقبلة

الإثنين 19/فبراير/2024 - 01:23 م
محمد صلاح
محمد صلاح

ما زال محمد صلاح كابتن منتخب مصر وليفربول الإنجليزي نجم الشباك في أخبار الرياضة العالمية، وحديث الصحف الإنجليزية بعد الكشف عن نيته في الرحيل عن ليفربول خلال الموسم المقبل، رغم أنه يتبقى له موسما آخر في عقده مع الريدز. 

محمد صلاح يصدم جماهير ليفربول

أصيبت جماهير ليفربول بالصدمة عندما أبلغ محمد صلاح هداف فريق الريدز ووصيف هداف الدوري الإنجليزي إدارة ليفربول بالرحيل الموسم المقبل عن الفريق، خاصة وأن هذه الجماهير كانت تمني النفس باستمرار محمد صلاح خلال المواسم المقبل، بعد أن تلقت صدمة كبيرة باعلان يورجن كلوب الرحيل عن الفريق الموسم المقبل أيضا.

اتحاد جدة يطارد محمد صلاح

وتطارد إدارة اتحاد جدة السعودي محمد صلاح، من أجل الحصول على خدماته، حيث قدمت عرضا خياليا وصل الى 253 مليون دولار لشراء عقد محمد صلاح من ليفربول عن الموسم المتبقي له، ومقابل 85 مليون دولار راتبا سنويا لـ محمد صلاح، العرض يسيل اللعاب، فهل يوافق محمد صلاح على الانتقال إلى الدوري السعودي وارتداء تي شيرت اتحاد جدة، والتنازل عن حلم الوصول الى الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، ومغادرة القارة الأوروبية.

باريس سان جيرمان يستهدف محمد صلاح

وفي الوقت نفسه فتح باريس سان جيرمان، باب المفاوضات مع رامي عباس وكيل محمد صلاح، من أجل الحصول على خدمات كابتن منتخب مصر، تعويضا عن رحيل كليان مبابي، حيث ذكرت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان عرض 200 مليون دولار لشراء الموسم المتبقي مع راتبا سنويا يصل الى 60 مليون دولار، الأمور لم يتم حسمها بعد خاصة وأن جماهير ليفربول قد تكون عامل ضغط على محمد صلاح للتراجع عن قراره واستمراره مع ليفربول خلال المواسم المقبلة.

الإصابة تعاود محمد صلاح

وفي نفس السياق.. عاودت الإصابة مرة أخرى محمد صلاح، والذي كان يعاني من شد في العضلة الخلفية، والذي اصيب به أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة امم أفريقيا، حيث غادر معسكر منتخب مصر، لاستكمال علاجه في لندن، وعاد في المباراة الأخيرة أمام بيرنتفورد وشارك مع ليفربول كبديلا، وأحرز هدفا وصنع آخر في المباراة التى فاز فيها ليفربول بنتيجة 4-1، ليتأكد غيابه عن مباراة ليفربول أمام لوتون تاون  .