الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

طلاب التعليم الفندقي يقدمون وجبات بأسعار مخفضة

تعليم الجيزة | معرض " أهلا رمضان فطارك عندنا " يحطم الأسعار خلال شهر رمضان

الخميس 07/مارس/2024 - 10:12 ص
السبورة

قام الأستاذ أشرف سلومة، وكيل تعليم الجيزة، مدير مديرية التربية والتعليم، باستقبال أبناء تعليم الجيزة الذين شاركوا في مسابقة " أفضل شيف " برعاية وتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حيث قدموا عروضًا لمنتجاتهم، وحققت المسابقة نجاحًا كبيرًا.

 


من المتوقع أن تجتاح هذه المنتجات الأسواق خلال شهر رمضان بأسعار تنافسية وخدمة ممتازة، وستكون هذه المنتجات متاحة للجمهور من خلال منافذ بيع خاصة بها في محافظة الجيزة، وسيتم الإعلان عن تلك المنافذ لاحقًا، كما يتبنى هذا الإعلان نهج تسعير الخدمة فقط وفقًا للقرار الوزاري رقم 290 الذي يركز على تعزيز التعليم الفني وتوفير فرص لرفع رأس المال وتأسيس مشروعات صغيرة، مما يساهم في مشاركة الطلاب في الإصلاحات وإنتاج منتجات متميزة.

 

معرض " أهلا رمضان فطارك عندنا " يحطم الأسعار خلال شهر رمضان

 

 

تم إجراء المسابقة بحضور عدد من الشخصيات الهامة، من بينهم الدكتورة صفاء القزاز، مدير عام التعليم الفني، والأستاذة سحر مصطفى، مدير عام الشؤون التنفيذية، والأستاذة نيڤين مدبولي، مدير التعليم الفندقي في تعليم الجيزة. تلك الحضور تعكس أهمية وجدانية الفعاليات التي تنظمها مديرية التربية والتعليم في المحافظة، حيث يُبرز ذلك التفاعل والدعم القوي للمبادرات التعليمية والفنية.


 

وكيل تعليم الجيزة يؤكد علي أهمية التعليم الفني وتأثيره الإيجابي على الاقتصاد

 

أكد وكيل تعليم الجيزة، مدير مديرية التربية والتعليم، على أهمية التعليم الفني وتأثيره الإيجابي على الاقتصاد الوطني وتحقيق رؤية مصر 2030.

 

 

وكيل تعليم الجيزة يقدم عرضًا لمنتجات طلاب التعليم الفندقي

 

وقدَّم وكيل تعليم الجيزة، مدير مديرية التربية والتعليم، عرضًا لمنتجات طلاب التعليم الفندقي والوجبات الغذائية التي تم إعدادها بأيدي أبناء التعليم الفندقي.

 

 

ضرورة تسليط الضوء على التعليم الفني بشكل عام


وأكد وكيل تعليم الجيزة، مدير مديرية التربية والتعليم، على ضرورة تسليط الضوء على التعليم الفني بشكل عام، وبالتحديد التعليم الفندقي، مشددًا على أهميته ودوره في تنمية المهارات والمواهب، وتحقيق التوازن بين التعليم النظري والتطبيقي.

 

 

إعداد دورات خاصة للتعليم الفندقي

 

وعد وكيل تعليم الجيزة، مدير مديرية التربية والتعليم، بإعداد دورات خاصة للتعليم الفندقي، مع التركيز على تزويد الطلاب بالمهارات العملية والتطبيقية. كما تعهد بتوفير فرص عمل لجميع طلاب التعليم الفندقي، بهدف تعزيز فرص التوظيف وتحفيز المزيد من الطلاب على متابعة تعليمهم في هذا المجال المهم.

 

معرض " أهلا رمضان فطارك عندنا " يحطم الأسعار خلال شهر رمضان


وأضاف وكيل تعليم الجيزة، مدير مديرية التربية والتعليم، أنه سيتم فتح منافذ البيع في مختلف مناطق محافظة الجيزة، بهدف تقديم منتجات بأسعار جيدة وجودة عالية، مع توفير خدمة ممتازة. يأتي ذلك لتسهيل الوصول إلى المنتجات لأهالي المحافظة، ورفع العبء عنهم. كما أشار إلى تقديم وجبات إفطار خلال شهر رمضان بأسعار مناسبة ومنافسة، مع الحرص على توفير قيمة غذائية عالية.

 

وأضاف وكيل تعليم الجيزة، مدير مديرية التربية والتعليم، أنه سيتم دعم التسويق الإلكتروني، والإعلان عن الوجبات وأسعارها عبر صفحة العلاقات العامة والإعلام في المديرية.