السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
درس خصوصي

الخلطة السحرية في الدراسات الاجتماعية لـ رابعة إبتدائي

مراجعات نهائيه.. 7 ورقات بم تفسر ودلل في الدراسات الاجتماعية لـ الصف الرابع الإبتدائي

الإثنين 11/مارس/2024 - 10:33 ص
مراجعات الدراسات
مراجعات الدراسات رابعة ابتدائي

7 ورقات في اسئلة بم تفسر ودلل والنتائج المترتبة على  من خلال مراجعات نهائيه، في مادة الدارسات الاجتماعية ينشرها موقع السبورة في مراجعات نهائيه لطلاب وطالبات الصف الرابع الإبتدائي، لن يخرج عنها امتحان شهر مارس والذي سوف يعقد في شهر إبريل المقبل، مراجعات نهائيه لا يمكن ان تفوتها، لانها تضمن لك التفوق والتميز، بالاضافة الى الحصول على الدرجات النهائية من خلال مراجعات نهائيه، على درس خصوصي في موقع السبورة.   

الحصول على الدرجات النهائية

وللحصول على الدرجات النهائية لطلاب وطالبات الصف الرابع الإبتدائي من خلال مراجعات نهائيه في مادة الدراسات و7 ورقات في تنوع الأسئلة أعدتها مس نسمة السقا، خبيرة مادة الدراسات الاجتماعية في وزارة التربية والتعليم.

اختبارات في جمع المواد 

ويبحث طلاب وطالبات الصف الرابع الابتدائي، على اختبارات في جمع المواد عن مقرر شهر مارس، حيث سوف يتم عقد الامتحانات الشهرية لطلاب وطالبات الصف الرابع الابتدائي خلال الأسبوع الأول من شهر إبريل المقبل لعقد امتحانات الصف الرابع الابتدائي.

المراجعات النهائية لجميع صفوف النقل والشهادات العامة

ولمزيد من المراجعات النهائية لجميع صفوف النقل والشهادات العامة من خلال درس خصوصي على موقع السبورة الذي يضمن لك التفوق والخلطة السحرية في جميع المواد وجميع الصفوف، وللمزيد اضغط هنااااااااااااااااااااااا .

الحصول على الدرجات النهائية في مادة الدراسات الاجتماعية

وللحصول على درجات النجاح والتفوق فى امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، لطلاب وطالبات  الصف الرابع الابتدائي ، للعام الدراسى الحالى 2023-2024، عليك متابعة المراجعة النهائية مع موقع السبورة "، والتى يتم نشرها يوميًا.


أقوى وأبرز المراجعات النهائية

وتعد المراجعات النهائية لطلاب وطالبات  الصف الرابع الابتدائي ، للعام الدراسى الحالى 2023-2024، التى ينشرها موقع السبورة من أقوى وأبرز المراجعات النهائية، والتى لن يخرج عنها امتحان آخر العام فى جميع المواد عن تجربة من خلال السنوات الماضية، والذى يعدها قسم درس خصوصى فى موقع السبورة ، الرائد فى هذا المجال منذ عدة سنوات، حيث تأكد من خلال المراجعة النهائية حصول الطلاب على أكثر من 90% من الدرجات بعد المتابعة من خلال المراجعة النهائية فى موقع السبورة، بالإضافة إلى الأسئلة المتوقعة فى امتحان الترم الثاني لـ  الصف الرابع الابتدائي بالنص.

"السبورة" دائمًا فى المقدمة مع المراجعات النهائية

وحرصًا من موقع "السبورة" على الدور الاجتماعي الذى تقدمه لطلاب  الصف الرابع الابتدائي ، نقدم لكم مراجعات نهائية فى كافة المواد الدراسية بالفيديو وعبر الموقع والصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك).. وذلك بالتعاون مع نخبة من أفضل الأساتذة فى كل المواد.

أقرأ المزيد 

مراجعات نهائيه.. اختبار شهر فبراير في المهارات المهنية لـ الصف الرابع الابتدائي

 

مراجعه نهائية في اللغة الانجليزية لمقرر شهر فبراير الصف الرابع الإبتدائي

 

مراجعات نهائيه.. امتحان على الوحدة السابعة في مادة كونكت وإجابته لـ الصف الرابع الابتدائي

 

مراجعات نهائيه.. امتحان لغة انجليزية لـ الصف الرابع الابتدائي

 

100 نشاط فى اللغة العربية للصف الرابع الابتدائي.. تضمن لك التفوق

 

مراجعات نهائية.. 200 سؤال وإجابتهم فى التربية الاسلامية لـ الصف الرابع الإبتدائي

 

مراجعات نهائية.. مذكرة تأسيس لغة إنجليزية لـ المرحلة الابتدائية

 

مراجعات نهائيه.. ابرز نقاط الدرس الأول للوحدة السابعة كونكت رابعة ابتدائي ترم ثاني