الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل بـ 100 راجل

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بـ 100 راجل.. مواعيد عرضه على القنوات الناقلة

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 07:08 م
أحداث الحلقة الأولى
أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بـ 100 راجل

مسلسلات رمضان 2024.. تداولت صور زفاف الممثلة سمية الخشاب والممثل أحمد عزمي من مسلسل بـ 100 راجل ونالت إعجبًا كبيرًا من الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل حيث كان من أكثر المسلسلات باحثًا عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بـ 100 راجل

وتتمحور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بـ 100 راجل التي عرضت أمس على قناة النهار حول  سمية الخشاب والتي تلعب دور "غالية" التي تعمل في موقف الحافلات، وتبدأ الحلقة بتهنئة هالة فاخر لابنتها غالية بمناسبة زواجها، حيث تقدم لها فستان الزفاف.

تحمل الحلقة الأولى مشهدًا رومانسيًا بين سمية الخشاب وأحمد عزمي، حيث يقول لها عامل الفول "أحلى شقتين فول بالبصل لأحلى عروسة"، في حين ترد عليه سمية الخشاب قائلة "لأ، بصل إيه أنت عاوز العريس يطفش"، ويقوم أحمد عزمي بمزاحها قائلًا " إن شاء الله تاكلي ملوحة برضه بحبك".

قصة مسلسل بـ 100 راجل

تدور أحداث مسلسل بـ 100 راجل حول غالية أبو الدهب "سمية الخشاب"  وهي سائقة ميكروباص تواجه التحديات في مجتمع مهيمن ذكوريًا، وتتغير حياتها فجأة بسبب حادثة قتل مروعة، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب، ويتناول المسلسل قضايا مثل التجارة بالأسلحة والمخدرات، وتتورط غالية في سلسلة من الأزمات التي تؤدي إلى دخولها السجن.

أبطال مسلسل بـ 100 راجل

مسلسل بـ 100 راجل من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت،  ويشارك في بطولته سمية الخشاب، ومحمود عبد المغني، وهالة فاخر، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، ونانسي صلاح، وأحمد عزمي.

مواعيد مسلسل بـ 100 راجل في جميع القنوات الناقلة

تعرض حلقات مسلسل بـ 100 راجل اليوم الثلاثاء في الساعة 6:30 مساءً عبر قناة النهار مع إعادتين في وقت لاحق، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد وفي الساعة 12 من منتصف الليل عبر قناة "صدى البلد2.