الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

برنامج رامز جاب من الأخر

إصابة نجلاء بدر في برنامج رامز جاب من الآخر

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 09:11 م
نجلاء بدر في برنامج
نجلاء بدر في برنامج رامز جاب من الآخر

بدأت الحلقة الثانية من برنامج رامز جاب من الآخر تقديم الفنان رامز جلال الليلة على قنوات MBC مصريوميًا بعد صلاة المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:05 مساءً،  وكان ضيوف الحلقة اليوم الثلاثاء  الفنانة مي عمر ونجلاء بدر.

وظهرت الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر في برنامج رامز جاب من الآخر وظهروا وهما يرتديان بلوزة باللون الأبيض وبنطال رمادي، وتعرضت الفنانة نجلاء بدر في هذه الحلقة إلى الإصابة في ذراعها بعد سقوطها على الأرض خلال أحداث المقلب. 

ضحايا برنامج رامز جلال 


وكشف برومو برنامج رامز جلال  جاب من الأخر عن  قائمة النجوم والمشاهير الذين سيكونون ضحايا برنامج رامز جاب من الأخر، و ظهر عدد من النجوم، بما في ذلك أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو،  وكزبرة ونجلاء بدر،  وسمية الخشاب،  ومحمد شاهين،  وباميلا الكيك،  وعبد الناصرزيدان  ،ومحمد رياض،  وحمادة هلال،  وحسن شاكوش وطليقته،  وحمدي الميرغني،  وهدى المفتي،  وأحمد مالك،  وآيتن عامر،  ومي عمر،  ونسرين أمين،  ويسرا اللوزي، وانتصار وأحمد فهمي.

برنامج رامز جاب من الآخر 


ستتضمن حلقات برنامج رامز جاب من الآخر لقطات مشوقة ومفاجآت غير متوقعة لهؤلاء النجوم ومشاركتهم في مواقف مرعبة ومضحكة مع الفنان رامز جلال، ويعتبر برنامج "رامز جاب من الأخر" واحدًا من البرامج الشهيرة في شهر رمضان، حيث يجمع بين الرعب والتشويق والكوميديا في سياق ترفيهي مميز.

الحلقة الآولى من برنامج رامز جلال 


بعد عرض الحلقة  الأولى  من برنامج رامز جاب من الآخر نشر رامز جلال تعليقًا على حسابه الشخصي عبر "إنستجرام"، حيث قال: "اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

كما أشار إلى أن الحلقة الأولى للبرنامج كانت تريند على منصات التواصل الاجتماعي، ويعرض عرضه يوميًا في شهر رمضان على قناة MBC مص،. يتميز البرنامج بجو من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، ويحتوي على العديد من المفاجآت والمواقف غير المتوقعة. يشارك فيه العديد من النجوم الذين يظهرون مع رامز جلال.

اقرأ أيضًا 

إطلالة غير تقليدية لـ رامز جلال في برنامجه وأبرز ضيوف البرنامج