رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسلات رمضان تاجرة سم العقارب ولص وبوابة في جاردن سيتي ومحامية

مهن الفنانين في مسلسلات رمضان 2024 هتغير نظرتك.. فى العتاولة المعلم والحشاشين وصيد العقارب

الأربعاء 13/مارس/2024 - 04:53 م
مهن الفنانين في مسلسلات
مهن الفنانين في مسلسلات رمضان 2024

بعد عرض مسلسلات رمضان 2024 أبدى الجمهور إعجابهم الشديد ودهشتهم بأداء مهن النجوم في الأعمال التلفزيونية، وتنوعت المسلسلات بين الاجتماعية والشعبية والتشويقية والكوميدية وغيرها، ولذلك بدأ الكثيرون يتساءلون عن مهن الممثلين المفضلين لديهم.

تميزت مسلسلات رمضان 2024 هذا الموسم بتنوع مهن الفنانين وقصصها وشخصياتها، مما جعل الجمهور يتعلق بكل دور ويتساءل عن مهن النجوم الذين قدموها وقامت “السبورة ” بتسليط الضوء على مهن أبرز النجوم وأدوارهم في مسلسلات شهر رمضان 2024.

تعرف على مهن النجوم في مسلسلات رمضان 2024

في مسلسلات رمضان تألقت مهن النجوم في المسلسلات الاجتماعية والكوميدية والتشويقية والأكشن  في أدوار تعكس قضايا المجتمع وتخاطب الجمهور بقضاياهم المعاصرة،  فقد رأينا نجومًا متميزين في أدوار غريبة وغير تقليدية يناسب بعهضها  العصر والبعض الآخر قد تكون أقرب من الخيال.

أحمد السقا في دور لص بمسلسل العتاولة 

 

  • أحمد السقا بطل مسلسل العتاولة والذي ظهر في شخصية بطل تراجيدي يُدعى “نصار” ويعمل لص والدخلية تبحث عنه ولكن يهرب منه بسبب شدة ذكائه في التخفي وتدور أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية.

أمير كرارة في مهنة أخصائي جراحة عظام 

  • أمير كرارة بطل مسلسل بيت الرفاعي ويجسد شخصية ياسين الرفاعي ومهنته في المسلسل دكتور أخصائي جراحة عظام ويكون المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي يدور حول عائلىة تسمى “ المعلم محمود رفاعي” وهو الرجل الثري المعروف بالخير والحب.

يحيى الفخراني يعمل يوتيوبرفى مسلسل عتبات البهجة 

  • الفنان يحيى الفخراني جسد في مسلسل عتبات البهجة مهنة اليوتيوبر وصناع المحتوى وهي من المهن الجديدة والعصرية وتطرق إلى هذه المهنة بعد تقاعده من مهنة وزير الصناعة ليتفرغ لابنائه بعد وفاة زوجته.

مصطفى شعبان في دور تاجر سمك فى مسلسل المعلم 

  • الفنان مصطفى شعبان وهو بطل مسلسل المعلم ومهنته تاجر سمك وتدور أحداث المسلسل في عالم تجارة السمك حيث تنشأ صراعات بين التجار المختلفين يؤدي مصطفى شعبان دور تاجر سمك يسعى جاهدًا لاستعادة هيبته وتجارة والده التي فقدها.

غادة عبد الرازق تاجرة في سم العقارب 

  • الفنانة غادة عبد الرازق بطلة مسلسل صيد العقارب ومهنتها غريبة جدا وهي تاجرة في سم العقارب وتتركز أحداث المسلسل حول شخصية "عايدة" التي تعاني في حياتها وتعيش حياة مليئة بالتحديات والمصاعب.

 خالد النبوي يجسد دور موظف في وزارة التربية والتعليم 

  • الفنان خالد النبوي بطل مسلسل إمبرطورية ميم وهو يجسد دور رجل يعمل موظف في وزارة التربية والتعليم وهو الشخص الوحيد المسؤول عن تربية ابنائه بعد موت زوجته وعليه أن يواعكب أفكار ابنائه وتفكيرهم العصري.

محمد إمام مكانيكي يتورط في قضية قتل فى مسلسل كوبر 

  • الفنان محمد إمام بطل مسلسل كوبرا بيجسد شخصية مكانيكي ويتورط في جريمة قتل ويضطر للهروب لمواجهة العديد من التحديات والمخاطر في رحلته لإثبات برآته ويستخدم  مهاراته القتالية للدفاع عن نفسه وعن الأشخاص الذين يحبهم.

أحمد العوضي عامل في مهنة الخشب فى مسلسل حق عرب 

  • الفنان أحمد العوضى في مسلسل حق عرب وبيجسد شخصية عرب السوريكي ويعمل في مهنة الخشب ويسعى في هذا المسلسل للهروب من ماضي ولمن يلقى هذا الماضي بظلاله بين الحين والآخر.

نيلي كريم بنت البواب في جاردن سيتي 

  • الفنانة نيلي كريم بطلة مسلسة فراولة وبتجسد دور بنت البواب في جاردن سيتي وبعد ذلك عملت سيلز في شركة كبيرة وتحولت حياتها لتصبح بلوجر على مواقع التواصل الاجتماعي وبتقدم محتوى خاص بالطاقة والتنويم المغناطيسي.

ياسمين صبري تاجرة ومهندسة 

  • الفنانة ياسمين صبري بتقدم مسلسل رحيل وتجسد دور فتاة مهندسة تساعد والدها في عملوا في تجارة السوق وبتدخل في مشاكل وصعوبات مع تجار ومعلمين السوق وفي هذه المهنة تقع في حب شاب إسكندراني يعمل في تجارة الخشب.

حسن الرداد ساعي ميكروباصات 

  • الفنان حسن الرداد بطل مسلسل محارب وهو بيجسد دور عزيز محارب مهنته ساعي في موقف ميكروباصات وعمل في هذه المهنة نظرًا لصعوبة حياته المادية بالرغم من أنه كان طالب متفوق ومن المفترض أن يدخل كلية الطب.

كريم عبد العزيز يعمل في مهنة طائفة الحشاشين 

  • الفنان كريم عبد العزيز بطل مسلسل الحشاشين وهي ليست مهنة المخدارات بل هي طائفة تسمى “الحشاشين” وهم عبارة عن أشخاص ينفذون عمليات اغتيال وعمليات انتحارية ويتخطى عدد النجوم في هذا المسلسل إلى 20 ممثل.

اقرأ أيضًا 

مواعيد مسلسلات رمضان على جميع القنوات.. تعرف على التفاصيل