الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

برنامج رامز جاب من الآخر

ضحية الحلقة الثالثة من برنامج رامز جاب من الآخر

الأربعاء 13/مارس/2024 - 05:54 م
ضحية الحلقة الثالثة
ضحية الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال جاب من الآخر

ضحية الحلقة الثالثة من برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شهدت الحلقة مي عمر ونجلاء بدر أحداث مشوقة ومثيرة  حيث حازت تفاعل الجمهور بشكل كبير.

ولأن ضحية الحلقة الثالثة من برنامج رامز جاب من الآخر من أكثر الكلمات بحثًا نستعرض جميع المعلومات عن ضحايا رامز جلال في برنامجه في رمضان هذا العام وموعد برنامج رامز جلال جاب من الآخر الحلقة الثالثة.

ضحية الحلقة الثالثة من برنامج رامز جاب من الآخر 

أذاع برومو رامز جلال ضحايا البرنامج من هؤلاء الضحايا هي ضحية الحلقة الثالثة من برنامج رامز جاب من الآخر وهم: نجلاء بدر وسمية الخشاب وباميلا الكيك  ومحمد شاهين  ومحمد رياض وعبدالناصر زيدان  وحسن شاكوش وطليقته وحمادة هلال وأحمد السقا وحمدي الميرغني ومحمد لطفي وباسم سمرة وأحمد حسام ميدو  وميرهان حسين وكزبرة.

 قرر الفنان رامز جلال أن يظهر لضيوفه بدون مساعدين حيث يقوم بإقناع الضيف أن هناك في حوار إذاعي مع رامز جلال نفسه  ثم يبدأ رامز في تنفيذ خطته ويخوف الضيف بوضعه داخل بركة ماء ويظهر أمامه تمساح صغير ثم يجد الضيف نفسه أمام نعامتين.

موعد برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 

برنامج رامز جاب من الأخريعرض يوميًا خلال شهر رمضان الكريم على قناة MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً بتوقيت القاهرة ويعرض في مكة المكرمة بتوقيت الساعة 7 مساءًا ومن المقرر أن يكون هناك إعادة له خلال منتصف الليل.

اقرأ ايضًا 

إطلالة غير تقليدية لـ رامز جلال في برنامجه وأبرز ضيوف البرنامج