الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

عاجل.. الأهلي امام سيمبا في التاسعة مساء بـ فرمان من الكاف.. أخبار الرياضة

الجمعة 15/مارس/2024 - 01:28 م
الأهلي
الأهلي

كشف مصدر مسئول من داخل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، " الكاف "، عن موعد مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا التنزاني، التى سوف تقام في تنزانيا يوم 26 مارس الجاري، حيث تقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل،  وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الساعة التاسعة مساء. 

التاسعة مساء موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع السبورة أن المباراة لن تقام في الساعة الثالثة عصرا، كما أعلنت ذلك إدارة نادي سيمبا التنزاني، مراعاة لصيام لاعبي الأهلي، ونظرا لحلول شهر رمضان الكريم  في تلك الأوقات.

قرار الكاف خلال ساعات

وأوضح المصدر أن القرار سوف يتم إصداره من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم خلال الساعات المقبلة، لأن حال لعب فريق الأهلي في الساعة الثالثة عصرا، بتوقيت القاهرة هذه المباراة، يكون في خطورة على سلامة لاعبي الأهلي نظرا لصيامهم جميعا في هذا التوقيت، وأهم ما يشغل الاتحاد الافريقي هو سلامة وصحة اللاعبين على أرض الملعب، وعدم تعرض اللاعبين لأي انتكاسة قد تدخل بعض اللاعبين إلى إغماءات نظرا لارتفاع درجة حرارة الجو في ذلك الوقت.

موعد مباراة الإياب

وأجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الثلاثاء الماضي، حيث وقع الأهلي أمام سيمبا التنزاني على أن تقام مباراة الذهاب في تنزانيا يوم الجمعة المقبل، الموافق 29 مارس، على أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة الموافق 5 ابريل المقبل، على ستاد القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء.

التفاصيل كامله.. أزمة بين الأهلي ومنتخب مصر بسبب مباراة سيمبا التنزاني.. أخبار الرياضة

وفي نفس السياق.. بادرة أزمة تبدو على السطح بين إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، ومنتخب مصر وجهازه الفني بقيادة الكابتن حسام حسن، بسبب تضارب موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، في ذهاب دور ربع نهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتى حددت لها إدارة الفريق التنزاني موعدا مبدئيا يوم 29 مارس الجاري لـ مباراة الأهلي، ومباراة منتخب مصر المقررة في البطولة الدولية الودية التى سوف يلعبها منتخب مصر أمام أى من منتخب تونس أو منتخب كرواتيا في حال تخطيه عقبة نيوزلندا أو خسارته في هذه المباراة لانها في كلتا الحالتين سوف يلتقي أي من الفريقين في مباراة نهائي البطولة الودية أو مباراة المركزين الثالث والرابع في هذه البطولة.  

أزمة الأهلي ومنتخب مصر

وتعود الأزمة التى سوف يعاني منها فريق الأهلي ولاعبيه أن الأهلي يتواجد به 10 لاعبين دفعة واحدة مع منتخب مصر، تم اختيارهم من قبل الكابتن حسام حسن المدير الفني لـ الفراعنة، الأمر الذي سوف يضيق الخناق على اللاعبين لانهم سوف يسافرون بعد انتهاء مباراة منتخب مصر المقرر لها يوم 26 مارس، والسفر الى تنزانيا واللعب أمام سيمبا التنزاني يوم 29 مارس، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنااااااا .