السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
درس خصوصي

عايز تتفوق في التربية الاسلامية لـ ثانية ثانوي من درس خصوصي

مراجعات نهائيه.. 9 ورقات ملخص التربية الاسلامية لـ الصف الثاني الثانوي

الإثنين 18/مارس/2024 - 11:16 ص
ملخص التربية الاسلامية
ملخص التربية الاسلامية ثانية ثانوي

يواصل موقع السبورة نشره مراجعات نهائيه من خلال عرض 9 ورقات ملخص في منهج التربية الاسلامية ل طلاب الصف الثاني الثانوي، مش هتقدر تفوتهم من خلال مراجعات نهائيه، مستمرة من قبل موقع السبورة، ومن خلال استعراض جميع منهج التربية الاسلامية، وشرح مبسط، واستعراض لجميع الدروس في مادة التربية الاسلامية، لطلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي، في مراجعات نهائيه، لن يخرج عنها امتحان آخر العام، ومن خلال متابعة مراجعات نهائيه أعدها خبراء المادة في وزارة التربية والتعليم.

تحميل 9 ورقات في التربية الاسلامية

ويستعرض موقع السبورة من خلال مراجعات نهائيه، نشر أقوى شرح في مادة التربية الاسلامية، مش هتقدر تفوتها من خلال مراجعات نهائيه، في موقع السبورة، وقسم درس خصوصي، الذي يضمن لك التفوق والتميز، بعد نشر مراجعات نهائيه، وتحميل أبسط شرح في مادة التربية الاسلامية لطلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي.

امتحان التربية الاسلامية في جيبك.. كبسولة التميز

وتحميل أقوى 9 ورقات في مادة التربية الاسلامية، تضمن لك دخول الامتحان وهو في جيبك، لطلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي من خلال 9 ورقات تضمن لك مراجعات نهائيه في المنهج الدارسي بأكمله، والتى تعد مرجعا أساسيا في مراجعات نهائيه، لمقرر المنهج الدراسي للعام الدراسي الجاري 2023-2024، أعدها خبراء المادة في وزارة التربية والتعليم، من أجل مراجعات نهائيه لطلاب الصف الثاني الثانوي.

أقوى وأبرز المراجعات النهائية على موقع السبورة

وتعد المراجعات النهائية لطلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي ، للعام الدراسى الحالى 2023-2024، التى ينشرها موقع السبورة من أقوى وأبرز المراجعات النهائية، والتى لن يخرج عنها امتحان آخر العام فى جميع المواد عن تجربة من خلال السنوات الماضية، والذى يعدها قسم درس خصوصي فى موقع السبورة، الرائد فى هذا المجال منذ عدة سنوات، حيث تأكد من خلال المراجعة النهائية حصول الطلاب على أكثر من 90% من الدرجات بعد المتابعة من خلال المراجعة النهائية فى موقع السبورة، بالإضافة إلى الأسئلة المتوقعة فى امتحان الترم الثاني لـ الصف الثاني الثانوي  بالنص.

"السبورة" دائمًا فى المقدمة مع المراجعات النهائية

وحرصًا من موقع "السبورة" على الدور الاجتماعي الذى تقدمه لطلاب الصف الثاني الثانوي ، نقدم لكم مراجعات نهائية فى كافة المواد الدراسية بالفيديو وعبر الموقع والصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك).. وذلك بالتعاون مع نخبة من أفضل الأساتذة فى كل المواد.
 

لطلاب الصف الثاني الثانوي يقدم موقع السبورة لكم مذكرة المراجعة النهائية وملخص مادة الفيزياء الفصل الدراسى الثانى وتحتوى المذكرة على اسئلة متوعه على كل فصل من فصول منهج الفيزياء ومناقشات وتدريبات لن يخرج عنها امتحان الفيزياء الصف الثاني الثانوي الترم الثانى ويمكنك تحميل المذكرة منسقة وجاهزة للطباعه.. حمل الآن.

أقرأ المزيد 

مراجعات نهائيه.. 11 سؤالا على درس الكثافة فيزياء الصف الثاني الثانوي

 

مراجعات نهائيه.. ملخص قوانين الرياضيات في 9 ورقات لـ الصف الثاني الثانوي

 

مراجعات نهائيه.. امتحان لغة عربية وإجابته لـ الصف الثاني الثانوي

 

مراجعات نهائية.. اختبار على الوحدة السابعة وإجابتها لـ ثانية ثانوي

 

ملخص قواعد اللغة الإنجليزية في 4 ورقات لـ الصف الثاني الثانوي

 

مراجعات نهائيه.. أبرز مذكرة في الكيمياء لـ الصف الثاني الثانوي.. حمل الآن