الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

محمد إمام رمضان 2024

مواعيد عرض مسلسل كوبرا للفنان محمد إمام رمضان 2024

الإثنين 18/مارس/2024 - 05:58 م
مسلسل كوبرا محمد
مسلسل كوبرا محمد إمام رمضان 2024

محمد إمام رمضان 2024.. يبحث الكثير عن مواعيد عرض مسلسل كوبرا للفنان محمد إمام، الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان لعام 2024.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا 

مسلسل كوبرا للنجم محمد إمام يتكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وستنطلق أولى حلقاته يوم 16 رمضان بشكل حصري على قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

أبطال مسلسل كوبرا 

مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، مسلسل كوبرا من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة صدف SADAF.

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام

محمد إمام يقدم في مسلسل كوبرا دراما شعبية مع عناصر من الكوميديا والأكشن، ويعتبر هذا العمل عودة له إلى الدراما بعد غياب استمر عامين، حيث كان آخر أعماله مسلسل النمر الذي عُرض في شهر رمضان 2022، وشارك في بطولته هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، وإيناس كامل، وكان من إخراج شيرين عادل.

آخر أعمال محمد إمام 

آخر أعمال الفنان محمد إمام كان فيلم أبو نسب الذي عُرض في دور السينما مؤخرًا، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف ماجد المصري، وشيكو، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين. الفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.