الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

انصح اي زوجها تعرضت للخيانة بترك زوجها

تزوجت 15 رجلا..نجوى فؤاد.. غادة عبدالرازق  خذلتنى وسمير غانم كسرنى والسبكى ضحك على

الإثنين 18/مارس/2024 - 08:39 م
الفنانة نجوى فؤاد
الفنانة نجوى فؤاد

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، العديد من المفاجأت وعلاقتها بالفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، ووجهت عتاب شديد للمنتج محمد السبكى وقالت ضحك على واعطانى 5 الأف فى فيلم" حلاوة روح "، وان غادة عبدالرازق خذلتها فى مرضها، وللأسف لم أعمل حساب الزمن،وقالت انصح أي زوجه مرت وتعرضت بالخيانة أن تترك زوجها مباشرة، موضحة أنه لن يكون هناك أي ثقة في العلاقة بينهما مرة أخرى.

 قالت الفنانة نجوى فؤاد، عن أزماتها بعد رحيل الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، متابعة: "جابولي مرض الغضروف كانوا أسره لي وبحبهم كثيرًا جدًا ومرت بأزمة كبيرة بعد وفاتهم ضهري اتكسر بعد وفاتهم".

 

وأضافت نجوى فؤاد خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،: "سمير صبري التؤام بتاعتي وبيت أسرته جنب بيت أبويا"، مشددة على أن دلال عبدالعزيز قبل وفاته بيومين قدمت لها الهدية.

وأشارت نجوى فؤاد إلى أنها كانت على اتصال مع الفنانة دلال عبدالعزيز طوال فترة مرضها بفيروس كورونا، "ليه مشيوا بدري وسابوني.. الله يرحمهم"، وان دنيا وإيمي سمير غانم مازالوا يتعاملون معها بنفس الطريقة التي كانت تتعامل معها دلال عبدالعزيز بها.

 

نجوى فؤاد: السبكي أداني في فيلم "حلاوة روح" 5 آلاف جنيه

 

ووجهت الفنانة نجوى فؤاد، سؤال عتاب للمنتج محمد السبكي، وذلك بعد المشاركة في عدد من الأدوار القليلة في فيلم "حلاوة روح"، مشددة على أن السبكي تواصل معها عن مشاركتها في الفيلم ولم يحدد لها عدد المشاهد وأكد لها أن هناك مشاهد أخرى سيتم تصويرها.

وأوضحت  نجوى فؤاد ،أنها شاركت في الفيلم ولم تأتي لها المشاهد، مضيفة: "طلبت فلوس أداني 5 آلاف جنيه"، مشددة على أنها حزينة من هذا التصرف، قائلة: "لو بعتلي بوكية ورد كان أحسن".

وأشارت  إلى ان هذا الأجر لم يغطي مشاهد الفيلم، موضحًا أنه كان لابد من البداية أن يتفق معها على هذا الدور أو أنها تشارك في دور شرف بدل من هذا الدور البسيط جدًا.

نجوى فؤاد: أنا زعلانة من غادة عبدالرازق.. كنت مستنيه مكالمة منها

أكدت الفنانة نجوى فؤاد، أنها في فترة مرورها بأزمة صحية كانت تنتظر تواصل الفنانة غادة عبدالرازق معها لكي تطمئن عليها ولكنها لم تفغل ذلك وانتظرتها لفترة طويلة، موجهة رسالة لها،:"كنت منتظره منك مكالمة وأنا زعلانة منك، أنا بحبك أووي".

وأشارت نجوى فؤاد إلى أنها ظلمت نفسها في الـ 3 سنوات الماضية، موضحة أنها كان من المفترض أن تعمل العديد من الأشياء ولكنها لم تفعلها، مضيفة: "كان المفروض أعمل حساب الزمن وأعمل حساب أني هتعب، مكانش عندي وعي بالحاجات دي".وأوضحت أن الخطأ التي ارتكبته طيلة حياتها ايضًا هي أنها لم تشتري أي سكن تمليك، مشددة على أنه تسكن في شقة على النيل ولكنها ليست ملك، مؤكدة أنها تشعر بالخوف خلال الفترة الحالية أن تترك هذا المنزل بعد تكوين الذكريات به.

نجوى فؤاد: الزوجة اللي تتعرض للخيانة سيبي جوزك وأمشي 

وجهت الفنانة نجوى فؤاد، نصيحة لأي زوجة بأن لا تدخل صديقه لها في حياتها الخاصة وتجعل حدود بينهما في الحياة، مشددة على أن هناك ضعاف النفوس يسرقون الحلو من حياة كل شخص أخرى.

وقالت انصح أي زوجه مرت وتعرضت بالخيانة أن تترك زوجها مباشرة، موضحة أنه لن يكون هناك أي ثقة في العلاقة بينهما مرة أخرى.

وأوضحت الفنانة نجوى فؤاد، أنها غير قادرة على الدخول في أي أزمات أو مشكلات، ولكنها في أي أزمة لا تدخل فيها، مضيفة: "وقت أزمتي كنت لابسة نظاره سودة ومش شايفة حاجة".

ويستعرض موقع السبورة عدد زيجات الراقصة نجوى فؤاد والتى جاءت كالتالى:

زيجات نجوى فؤاد المتعددة التي وصلت لـ15 زيجة بحسب تأكيدها في برنامج أنا والعسل مع نيشان الذي عرض في رمضان 2013 والذي ذكرت فيه أيضا أنها واجهت مشكلة عند استخراجها أول جواز سفر بسبب تسجيلها كذكر بدلا من أنثى في شهادة ميلادها. ومن أزواجها:الموسيقار أحمد فؤاد حسن قائد الفرقة الماسية وعازف القانون الشهير ولكنها طلقته بعدما أنجبت منه ابنة والفنان أحمد رمزي ولكن انفصلت عنه الفنان ومدرب الرقص كمال نعيم وكيل سيارات شيفروليه في مصر الشهير بمنصور شيفروليه ثم انفصلت عن رجل الأعمال فايز طراد ثم من المهندس محمد موسى.اللبناني سامي الزغبي وكان مديرًا لفندق شيراتون القاهرة رجل الأعمال الكويتي محمد الملاالمطرب الشاب عماد عبد الحليم وبحسب البعض تقول أنها كانت تعرف أنه تزوجها طمعا فاشترطت أن تكون العصمة بيدها وبعد أن اكتشفت إدمانه للهيروين طلقته وهو عم الفنانة أنغام وشقيق الملحن محمد علي سليمان وقد مات بجرعة هيروين.آخر أزواجها كان اللواء محمد السباعي.