الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

لتعزيز روح الانتماء والولاء للوطن.

أخبار التعليم.. "تعليم جنوب سيناء" تنظم ندوة عن أهمية الوعى القومى

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 07:09 م
تعليم جنوب سيناء
"تعليم جنوب سيناء" تنظم ندوة عن أهمية الوعى القومى

أخبار التعليم  .. شارك مدير تعليم جنوب سيناء محمد حامد عقل،  اليوم الثلاثاء،الندوة التي شهدتها مدرسة السيدة خديجة الإعدادية بنات في جنوب سيناء تسلط الضوء على عدة قضايا هامة في مجال التربية والتعليم. 

أخبار التعليم..  وإليكم أبرز النقاط التي تمت مناقشتها في الندوة:

 

أخبار التعليم..  أهمية الوعي القومي: تم التأكيد على أهمية بناء وتعزيز الوعي القومي بين الطلاب والمجتمع بشكل عام، وذلك لتعزيز روح الانتماء والولاء للوطن.
 

أخبار التعليم..  مكافحة الشائعات: تم التحذير من خطورة انتشار الشائعات وضرورة التأكد من مصادر المعلومات قبل التصديق عليها، حيث يُعتبر انتشار الشائعات من وسائل زعزعة الاستقرار وتقويض الثقة بين المجتمع والمؤسسات الحكومية.

أخبار التعليم..  التعليم الرقمي: تم التأكيد على أهمية التعليم الرقمي ودوره في توفير مواد تعليمية متميزة وتحفيز الطلاب على المشاركة في العملية التعليمية، مع إعلان وزارة التربية والتعليم عن منصتها الرقمية لتوفير هذه الموارد.

أخبار التعليم..  تطوير العملية التعليمية: تم الإعلان عن مسابقات مختلفة مثل "معلم متميز مبدع" والمسابقة الرياضية النصف سنوية، بهدف تشجيع المعلمين على تطوير أساليبهم التعليمية وتحفيزهم على الإبداع.

أخبار التعليم..  من خلال هذه النقاط، يظهر التركيز الكبير من الوزارة على تطوير التعليم وبناء روح الانتماء والولاء للوطن، بالإضافة إلى التصدي للتحديات مثل انتشار الشائعات وتسرب الطلاب من التعليم.