الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل نعمة الافوكاتو

مي عمر تنتقم من حماتها بالمقص في مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 10

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 09:02 م
 أحداث مسلسل نعمة
أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 10

قررت مي عمر في مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 10 الانتقام من حماتها والدة صلاح حيث رصدت الحلقة التاسعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو أحداث مشوقة ومثيرة حين ذهبت الفنانة مي عمر والتي تجسد شخصية نعمة إلى حماتها في المنزل بعد أن أخذت المفتاح من أحمد زهر.

وبدأ مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 10 بدخول نعمة على حماتها حيث تفاجأت بأنها على قيد الحياة فقالت لها: “كنت عارفة أنك لسه عايشة أصل الموت مبيخدش غير الطيبين”، وبدأت نعمة في تهديد حماتها بالخروج من المنزل وعندما رفضت ذلك أخرجت مقص حامي من شنطتها بدأت بالاتجاة نحوها.

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 10 

أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 10 

وبدأت أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 10 عندما ذهبت حماتها إلى ابنها لتشتكي له على ما فعلتوا نعمة بها ولكن في آخر الأمر اعترف لها ابنها بأن زوجته قتلتها في المرة  الآولى وأنه قتل السكرتير الخاص بها لإخفاء حقيقة قتلهم.

وفي نصف مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة العاشرة قرر صلاح قتل نعمة من خلال الاستعانة بصديق وقبل نهاية مشهد مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 10 يحاول صديق صلاح التخلص من حياة نعمة وهي نائمة بشقة حماتها.

 أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 10 

نهاية مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة العاشرة

وذهب صلاح وسارة مكاتب إلى مركز الشرطة وتمثيلهم مشهد مزيف أمام الشرطة حتى يثبت أنهم ليسوا من ارتكبوا جريمة التخلص من حياة نعمة وجلسوا في مركز الشرطة حتى ينتهي صديقه من الجريمة في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة العاشرة.

ولكن تفاجأ صلاح وسارة في نهاية مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة العاشرة بمي عمر وهي ممسكة بصديقه في منزلهم وخرج أحمد زاهر بعد أن خرج عن صمته قال: “هو مدحت أة معرفش يخلص يا نعمة بس أنا مقدرش ألموا لأن سارة خلصت عليكي ومومتيش بس أنا أديت محمد السكرتير بتاعك الشريط كلوا ومات ومكمليش دقيقة”.

مواعيد مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10

عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 10 مساءًا، ومن المقرر أن يتم إعادة عرضها على نفس القناة في تمام الساعة 10 صباحًا. كما سيتم إعادة عرض الحلقة على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرًا، وتُعاد مرة أخرى في تمام الساعة 4 ظهرًا.