الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بالكثافة القانونية داخل اللجان الامتحانية

أخبار التعليم.. مدير تعليم دمياط يتابع استعدادات المدارس لامتحانات الفصل الدراسى الثانى

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 07:34 م
مدير تعليم دمياط
مدير تعليم دمياط يتابع استعدادات المدارس لامتحانات الفصل الد

أخبار التعليم..  تابع مدير تعليم دمياط، محمد رمضان،  جهود التحضير لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بالتعاون مع مديري الإدارات التعليمية ومديري المراحل وشؤون الطلاب شدد على أهمية الالتزام بالكثافة القانونية داخل اللجان الامتحانية.

 

أخبار التعليم.. وضمان عدم تجاوز عدد الطلاب في اللجنة الواحدة عن 20 طالبًا، بالإضافة إلى تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والامتثال للقواعد المنظمة للامتحانات.

أخبار التعليم.. وضمان اتباع المواصفات العامة والخاصة للورقة الامتحانية

أخبار التعليم.. ووجه  مدير تعليم دمياط، بضرورة الالتزام بتوجيهات وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، وضمان اتباع المواصفات العامة والخاصة للورقة الامتحانية المقدمة من المركز القومي للامتحانات والتقييم التربوي، مع التأكد من عدم وجود أخطاء لغوية في الأسئلة.

 

أخبار التعليم.. وأكد  مدير تعليم دمياط،أيضًا على متابعة الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، لجميع الإجراءات المتخذة للاستعداد للامتحانات، وشدد على أهمية توفير بيئة آمنة ومريحة للطلاب، بما في ذلك توفير مقاعد كافية ومراعاة التباعد الاجتماعي. 

 

أخبار التعليم.. وأضاف أن كافة الأجهزة الحكومية تعمل جاهدة لتوفير جميع الإمكانيات الضرورية لضمان نجاح الامتحانات بنجاح، نظرًا لأهميتها كمهمة وطنية.