السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

الفنانة مها أحمد والفنان فادي خفاجة ضيوف برنامج رامز جاب من الاخر

الأربعاء 27/مارس/2024 - 07:04 م
برنامج رامز جاب من
برنامج رامز جاب من الاخر

الفنانة مها أحمد والفنان فادي خفاجة ضيوف برنامج رامز جاب من الاخر ومن المقرر عرض حلقة عقب أذان المغرب مباشرة على شاشة قناة MBC، حيث تشهد حلقات برنامج رامز جلال أحداث مثيرة ومشوقة.

الفنانة مها والفنان أحمد وفادي خفاجة ضحايا برنامج رامز جاب الاخر حيث  استضاف رامز جلال الفنانان محمد رياض وطارق لطفي وقدم لهما تحية، معلقًا  على مسيرتهما الفنية وأدوارهما المشهورة.

 رامز في برنامج رامز جاب من الاخر

 وتحدث رامز في برنامج رامز جاب من الاخر عن أنهما كانا يقومان بنفس الدور لسنوات طويلة دون تغيير، وأشار إلى أنهما يعتبران روادًا في مجال الدراما ولكنهما لم يقما بمشاهد أكشن،  وتكمن الفكرة الرئيسية للبرنامج في تقديم مقالب للنجوم ومفاجآت طريفة لهم.

مواعيد برنامج رامز جاب الاخر


ومن المقرر عرض برنامج رامز جاب من الاخر على قناة MBC مصر في الساعة السادسة مساءً بعد صلاة المغرب. وفي توقيت مكة المكرمة، يتم عرضه في الساعة السابعة مساءً. أما في توقيت أبو ظبي، يتم عرضه في الساعة الثامنة مساءً.

ومن المتوقع أن تحتوي الحلقات القادمة من برنامج رامز جاب من الاخر على أحداث ترفيهية ومشوقة، حيث يتم تنفيذ مقالب ومفاجآت للنجوم وضيوف البرنامج، ومن المقرر استضافة مجموعة متنوعة من الشخصيات العامة والمشاهير وتوفير تجربة ترفيهية ممتعة للمشاهدين.

استضاف برنامج رامز جاب من الاخر

برنامج رامز جاب من الاخر استضاف في حلقاته السابقة عددًا من نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي، بما في ذلك باسم سمرة، محمد ثروت، محمد لطفي، أحمد السقا، علي البليهي، باكيلا الكيك، فراس البريكان، مي عمر، محمود كهربا، بدرة، سمية الخشاب، جوهرة، أيتن عامر، انتصار، ميرهان حسين، محمد أنور، كزبرة، عبد الله السعيد، حمادة هلال، أحمد فهمي، أحمد حسام ميدو، أوس أوس، محمد شاهين، نجلاء بدر، حمو بيكا، أحمد عيد إمام عاشور.