الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

التقديم سيتم إلكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال

التربية والتعليم: بدء التقديم في المدارس المصرية اليابانية منتصف أبريل الجاري

الإثنين 01/أبريل/2024 - 10:43 م
المدارس المصرية اليابانية
المدارس المصرية اليابانية

أخبار المدارس.. أصدرت وحدة المدارس المصرية اليابانية في وزارة التربية والتعليم إعلانا عن فتح باب التقديم في المدارس للعام الدراسي 2024/2025 خلال منتصف شهر أبريل. 

 

ونشرت وحدة  المدارس المصرية اليابانية هذا الإعلان على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي،.

المدارس المصرية اليابانية: التقديم سيتم إلكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال مستوى أول KG1.

 

وأكدت وحدة  المدارس المصرية اليابانية أن التقديم سيتم إلكترونيًا في مرحلة رياض الأطفال مستوى أول KG1. سيتم الإعلان عن شروط التقديم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس.

 

جدير بالذكر أن المدارس المصرية اليابانية هي مؤسسات تعليمية تقدم منهجًا دراسيًا متميزًا يجمع بين النهج التعليمي المصري والياباني. تأسست هذه المدارس كنتيجة للتعاون الثنائي بين مصر واليابان في مجال التعليم. تهدف هذه المدارس إلى تقديم تعليم عالي الجودة يدمج بين القيم والمبادئ التعليمية للبلدين.

تشتمل المدارس المصرية اليابانية على برامج دراسية متنوعة تشمل المناهج الأكاديمية والتربوية، بالإضافة إلى تعليم اللغة اليابانية واللغة العربية. يتميز التعليم في هذه المدارس بتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة لتطوير مهارات الطلاب واكتساب المعرفة والفهم الشاملين.

تتبع المدارس المصرية اليابانية معايير تعليمية عالية وتسعى إلى تحقيق النجاح الأكاديمي والتنمية الشخصية لطلابها، مع التركيز على تنمية المهارات الحياتية والتفكير النقدي والإبداعي.