الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

ينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية

وظيفة جامعه.. جامعة رياض العلم تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد في تخصص - أستاذ مساعد -

السبت 06/أبريل/2024 - 06:50 م
جامعة رياض العلم
جامعة رياض العلم

وظيفة جامعه  .. تعلن كلية الصيدلة في جامعة رياض العلم عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في تخصص أستاذ مساعد في الصيدلة.

 

وظيفة جامعه..  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

وظائف جامعة رياض العلم 

 

جامعة رياض العلم 

وظيفة جامعه.. جدير بالذكر تم إنشاء جامعة رياض العلم كأول مؤسسة تعليمية صحية خاصة في المملكة العربية السعودية عام 2004م. بدأت الجامعة تحت مسمى كلية الرياض لطب الأسنان والصيدلة الخاصة، وفي عام 2009م، تحولت إلى كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة. ومن ثم، بقرار من مجلس الوزراء رقم 228 بتاريخ 06/05/1439هـ، تم تحويلها إلى جامعة رياض العلم.

وظيفة جامعه.. تضم الجامعة كلية الطب وطب الأسنان، وكلية الصيدلة والتمريض والعلوم الطبية، بالإضافة إلى برامج الدراسات العليا. تقدم الجامعة سبع برامج بكالوريوس بالإضافة إلى برامج ماجستير في مختلف تخصصات طب الأسنان والصيدلة.

وظيفة جامعه.. تضم الجامعة ثمانية مراكز تدريب معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في تخصصات طب الأسنان المختلفة.

وظيفة جامعه.. تحصلت الجامعة على الإعتماد المؤسسي والبرامجي من هيئة تقويم التعليم والتدريب عام 2010م، وتم تجديده حتى 2024م.

وظيفة جامعه.. تسعى الجامعة باستمرار إلى تطوير برامجها التعليمية والتدريبية والمجتمعية، وتسعى للتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة من أجل المساهمة في التقدم الشامل للمملكة العربية السعودية.

 

وظيفة جامعه.. لمطالعة نص الإعلان والتقديم علي الموقع الرسمي لجامعة رياض العلم اضغط هنا