الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

أخبار الرياضة | هل سيغيب حسين الشحات عن الأهلي في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.. مفاجأة

الأحد 07/أبريل/2024 - 12:47 م
حسين الشحات لاعب
حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

وفقًا لتقارير إعلامية، فقد كشفت عن تطورات حادثة إصابة حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، بعد سقوطه المقلق خلال مباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أُقيمت على استاد القاهرة. المباراة انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

 

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج "جمهور التالتة" مع الإعلامي إبراهيم فايق، أفاد مراسل قناة "أون تايم سبورتس" أنه كان من المفترض أن يبقى حسين الشحات تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة بسبب الارتجاج والفحوصات. وأوضح أن الـ 24 ساعة قد انتهت بالنسبة للارتجاج، وأن الأمور أصبحت أفضل، وأن هناك دوخة بسيطة، وأصيب بكسر في عظمة العين وكسر جانبي.

 

 

حسين الشحات قد بدأ في التحرك

 

وأوضح المراسل أن حسين الشحات قد بدأ في التحرك وكان يتفاعل بشكل طبيعي مع أسرته، وبعد إجراء الفحوصات، تبيّن أنه سيحتاج لتدخل جراحي بسيط سيجرى اليوم، وسيظل في المستشفى لمعالجة الشروخ في الوجه، وأشار إلى أن مدة غيابه قد تصل لشهر، لكن حالته العامة جيدة جدًا، وأن ذاكرته وكل شيء بخير. كما أنه يواجه بعض الصعوبات في تناول الطعام بسبب ألم الفك، ولكنه سيستخدم قناعًا عند العودة، وسيغيب عن مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

جدير بالذكر، تعرض حسين الشحات لشرخ في عظمة الوجه ونزيف تحت العين، ومن المتوقع أن يغيب لمدة لا تقل عن أسبوعين، وسيتم ارتداء قناع للوجه لحماية المنطقة المصابة حتى تحسن حالته.

 

وبناءً على ذلك، فلن يشارك حسين الشحات مع الأهلي في مباريات ضد أنبي وزد والزمالك في الدوري في أبريل 8 و11 و15، بالإضافة إلى مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد مازيمبي الكونغولي في 19 و26 أبريل.

 

وفى سياق مختلف، صفع حسين الشحات اللاعب محمد الشيبي ظهير ايمن بيراميدز على وجه، بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 28 من الدوري المصري، والتى انتهت بثلاثة اهداف نظيفة، وخرج اللاعب محمد الشيبي مصابا اثناء المباراة بعد احتكاك حسين الشحات به فى منطقة جزاء بيراميدز، وتصاعدت الاحداث.