الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

أخبار الرياضة.. ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي قبل مواجهة كريستال بالاس

الأحد 14/أبريل/2024 - 12:23 م
ليفربول
ليفربول

ترتيب ليفربول.. يدخل فريق ليفربول مباراة كريستال بالاس، وهو متسلح بالعودة إلى الانتصارات مرة أخرى، بعد إخفاقه في المباراة الماضية، وتنازله عن صدارة الدوري الإنجليزي، خاصة بعد التعادل المخيب للامال امام مانشستر يونايتد، حيث انتهت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بهدفين، الأمر الذي عقد الأمور مع ليفربول، وجاء ترتيب ليفربول في المركز الثالث في صدارة الدوري الإنجليزي، وتبحث الجماهير على ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي قبل مواجهته كريستال بالاس عصر اليوم.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ترتيب ليفربول.. ويلتقي فريق ليفربول، الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح، نظيره كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث تقام مباراة  ليفربول أمام كريستال بالاس في تمام الساعة الثالثة عصرا، ويستضيف مباراة ليفربول وكريستال بالاس ملعب الآنفيلد معقل الريدز، وتذاع مباراة  ليفربول وكريستال بالاس على قنوات بى ان سبورت الرياضية.

ليفربول يسعى لمصالحة جماهيره اليوم

ترتيب ليفربول.. يسعى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لمصالحة جماهيره بعد النتائج السيئة في المباراتين الماضيتين أمام مانشستر يونايتد وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي، والهزيمة الساحقة وغير المتوقعه على ملعب الأنفيلد أمام أتالانتا الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة في ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، والذي تحتاج فيه كتبية الألماني يورجن كلوب إلى معجزة لتخطي هذا الدور والوصول الى دور نصف نهائي الدوري الأوروبي، الأمر الذي يحتاج على فوز ليفربول بفارق أربعة أهداف، أو الفوز بفارق ثلاثة أهداف والوصول إلى ركلات الترجيح.

ترتيب ليفربول

ترتيب ليفربول.. ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث بفارق الأهداف عن أرسنال الذي يحتل المركز الثاني برصيد 71 نقطة، بينما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الأول برصيد 73 نقطة بعد أن حقق الفوز أمس على لوتون تاون بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، حقق ليفربول الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 8 مباريات وخسر في مباراتين، أحرز لاعبوه 72 هدفا ودخل مرماهم 30 هدفا.

ترتيب كريستال بالاس

ترتيب ليفربول.. ويحتل فريق كريستال بالاس المركز الـ 15 في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 15 مباراة، أحرز مهاجموه 36 هدفا، ودخل مرماهم 54 هدفا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

ترتيب ليفربول.. وجاء تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس، اليوم، والذي جاء كالتالي: حراسة المرمى: كيليهر، خط الدفاع: أندري روبيرتسون، إبراهيما كوناتي، فيرخل فان دايك، كونور برادلي، خط الوسط: واتارا إندو، أليكسس ماك أليستر، دومنيك سوبوسلاي، خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح. 

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي أمس

ترتيب ليفربول.. وأقيمت أمس 6 مباريات ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث انتهت 3 مباريات بالفوز وحقق برينتفورد الفوز على شيفليد يونايتد بهدفين نظيفين، وفي مباراة مانشستر سيتي فاز السيتي بنتيجة عريضة بخمسة أهداف مقابل هدف على لوتون تاون، وحقق نيوكاسل الفوز على توتنهام بأربعة أهداف نظيفة، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل، فقد تعادل بورنموث أمام مانشستر يونايتد بهدفين، وبيرنلي أمام برايتون بهدف، ونوتنجهام فورست أمام وولفرهامبتون بنتيجة هدفين، تم إحراز 22 هدفا في المواجهات الست التي أقيمت أمس.