الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات | كلية الإعلام جامعة القاهرة تكشف عن موعد غلق باب التقدم لمنح الدراسة بجامعة تيرامو باليونان... الحق مكانك

الخميس 18/أبريل/2024 - 09:44 ص
كلية الإعلام جامعة
كلية الإعلام جامعة القاهرة

من المقرر إغلاق باب التقديم في كلية الإعلام جامعة القاهرة يوم السبت المقبل لعدد من المنح الدراسية المقدمة للطلاب الراغبين في الدراسة في جامعة تيرامو في اليونان. هذه المنحة متاحة فقط للطلاب الذين سينتقلون إلى الفرقة الثانية أو الثالثة خلال العام الدراسي القادم 2024/2025، وليست متاحة للطلاب الذين سينتقلون إلى الفرقة الرابعة في نفس العام الدراسي.

 

 

الفرصة متاحة للتقديم في جميع أقسام كلية الإعلام

 

الفرصة متاحة للتقديم على هذه المنحة في جميع أقسام كلية الإعلام بـ جامعة القاهرة، سواء كانت برامجها باللغة العربية أو الإنجليزية، وذلك لطلاب الماجستير والدكتوراه الذين قاموا بتسجيل موضوع أطروحتهم بالفعل في الكلية.

 

 

قضاء فصل دراسي كامل في جامعة تيرامو في اليونان

 

الفرصة المثيرة لقضاء فصل دراسي كامل في جامعة نيرامو في اليونان متاحة للتقديم عليها، حيث تم الإعلان عن هذه المنحة من قبل مكتب العلاقات الدولية في جامعة القاهرة. تمويل هذه المنحة يأتي من برنامج إيراسموس التابع للاتحاد الأوروبي، ويتضمن مبلغًا ماليًا يغطي معظم تكاليف السفر والإقامة. يُشترط من المتقدمين أن يكونوا يجيدون اللغة الإنجليزية على مستوى B2 على الأقل، بالإضافة إلى تجهيز جميع الوثائق المطلوبة باللغة الإنجليزية، كالآتي:


- شهادة إثبات مستوى اللغة الإنجليزية (Proof of English Proficiency - Minimum B2)، ويمكنك الحصول على شهادة إثبات مستوى اللغة الإنجليزية من مركز اللغات والترجمة بكلية الآداب جامعة القاهرة (ينطبق ذلك على جميع الطلاب والباحثين باستثناء طلاب البرنامج الإنجليزي).

- ⁠بالنسبة لطلاب البرنامج الإنجليزي فقط، يرجى مراجعة اللينك التالي للحصول على إثبات اللغة الإنجليزية:

https://www.facebook.com/share/BU7vfDitcqRU9zqs/?mibextid=WC7FNe

- بيان إثبات قيد الطالب Proof of Level of Registration+ بيان درجات  Transcript of Records including GPA (تحصل عليه من إدارة الإرشاد وشؤون الطلاب).

- ⁠اتفاقية التعليم Learning Agreement (

- ⁠صورة آخر شهادة حصل عليها الطالب (بالنسبة لباحثي الماجستير والدكتوراه فقط).

- ⁠يجب على باحثي الماجستير والدكتوراه التواصل عبر الإيميل مع مشرف في الجامعة المضيفة وتقديم ما يثبت الموافقة المبدئية.

- ⁠يجب على باحثي الماجيستير والدكتوراه أن يكونوا مسجلين بالفعل في برنامج الماجستير أو الدكتوراه بكلية الإعلام بـ جامعة القاهرة عند التقدم للمنحة وطوال فترة حصولهم عليها.

- ⁠خطاب دوافع Motivation letter (هو خطاب من صفحة واحدة يدعم طلبك للترشح للمنحة، تذكر فيه إنجازاتك ومهاراتك ودوافعك التي تؤهلك للقبول).

- ⁠⁠باسبور/ بطاقة رقم قومي.

- ⁠سيرة ذاتية محدثة.

وسيلة التقديم: إرسال إيميل إلى (اضغط هنا).


وتضع في خانة CC ايميل (اضغط هنا).