الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جولة تفقدية في قصر الزعفران، المقر الإداري للجامعة

أخبار الجامعات..نائب رئيس جامعة عين شمس تتفقد اعمال التطوير بقصر الزعفران

الخميس 18/أبريل/2024 - 06:04 م
السبورة

أخبار الجامعات..   قامت أ.د غادة فاروق، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في جامعة عين شمس، بجولة تفقدية في قصر الزعفران، المقر الإداري للجامعة، برفقة أ.د ياسر مجاهد، مدير مركز الاستشارات الهندسية بالجامعة، وعدد من مهندسي الإدارة الهندسية بالجامعة.

أخبار الجامعات..  أعمال التطوير في قصر الزعفران

أخبار الجامعات..  بدأت الجولة بمتابعة أ.د غادة فاروق لسير أعمال التطوير في قصر الزعفران، حيث قامت بتفقد جميع قاعات القصر والطوابق الثلاثة، مؤكدة أن عمليات التطوير والتحديث تتم بأحدث الوسائل والنظم الحديثة ووفقًا للمعايير العالمية. كما أكدت على حرص الجامعة على دورها المجتمعي في الحفاظ على الآثار، مشيرة إلى أن مشروع تطوير قصر الزعفران يعد من بين المشروعات الضخمة التي تنفذها الجامعة.

أخبار الجامعات..  وأوضح أ.د ياسر مجاهد خلال الجولة عن جهود قيادة الجامعة في تحديث وتطوير المباني التعليمية في جامعة عين شمس، وكذلك تجديد قصر الزعفران الأثري، مؤكدًا أن رؤية الجامعة في التطوير تتم من خلال تنفيذ العديد من المشروعات التي ترتكز على تطور شامل في كافة القطاعات.

أخبار الجامعات..  يأتي هذا العمل في إطار التطورات الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية في جميع قطاعاتها، ويعكس التزام الجامعة بتحقيق الريادة والتميز في مجال التعليم والبحث العلمي، وتقديم بيئة تعليمية وإدارية متطورة تلبي احتياجات المستفيدين وتسهم في تطوير المجتمع.