الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

هناك 4 محافظين من جنوب الصعيد لن يبقوا في مناصبهم

حركة المحافظين 2024 تعرف علي الراحلين والمرشحين الجدد.. تغيير وتبديل 22 محافظا.. فيديو

الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:55 م
 حركة المحافظين 2024
حركة المحافظين 2024 تعرف علي الراحلون والمرشحون الجدد

تحدث كشف  الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب عن حركة المحافظين الجدد وموعدها  ، خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد"، مؤكدا أن خلال حركة المحافظين 2024   سيتم تغيير وتبديل 22 محافظا منهم 4 محافظين من جنوب الصعيد لن يبقوا في مناصبهم.

تعيين  مدير أمن محافظة شهير لمنصب محافظ في أسيوط 

وأوضح بكري أن حركة المحافظين 2024  ستشمل تعيين  مدير أمن محافظة شهير لمنصب محافظ في أسيوط أو البحيرة، إلى جانب عدد من مساعدي وزير الداخلية الحاليين والسابقين الذين يتم ترشيحهم لمناصب محافظية في عدة محافظات.

وفيما يتعلق بموقع وزير شؤون مجلس النواب والشيوخ، نفى بكري صحة الشائعات التي تحدثت عن ترشح شخصية معينة لهذا المنصب، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن يكون هذا الموقع من نصيب تلك الشخصية.

أحد السفراء قد يرشح لتولي موقع مهم في الحكومة

وختم مصطفي بكري بالإشارة إلى أن أحد السفراء قد يرشح لتولي موقع مهم في الحكومة، دون تحديد المنصب بدقة.

 

كشف مصدر مسئول لـ “السبورة” عن موعد حركة المحافظين 2024، المقرر إصدارها خلال الفترة المقبلة، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن موعد حركة المحافظين 2024، والتى تهم جميع المواطنين على مستوى المحافظات ومستوى الجمهورية.


أشار المصدر، إلى أن حركة المحافظين 2024، والتي ينتظرها جميع المواطنين على مستوى الجمهورية، أي بعد عودة الحياة إلى العمل مرة أخرى، 


لفت المصدر، إلى أنه  سوف تصدر حركة المحافظين والتغييرات المتوقعة خلال الأيام المقبلة في عدد كبير من المحافظين، مؤكدا أن حركة المحافظين 2024  سوف تكون هي الأكبر على مستوى التغييرات، حيث تنحاز الدولة إلى الشباب وصغار السن من أجل تحملهم المسئولية ويكونون قيادات مصر في المستقبل.

جدير بالذكر أن مجلس الورزاء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، قرارا بمنح جميع العاملين بالدولة إجازة مدفوعة الأجر، خلال الفترة من الثلاثاء الموافق 9 إبريل الجاري، حتي يوم الأحد الموافق 14 إبريل 2024.