الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمد صلاح في الدوري السعودي بـ 100 مليون جنيه استرليني

أخبار الرياضة.. بعد مشادته مع كلوب.. محمد صلاح يرحل عن ليفربول

الإثنين 29/أبريل/2024 - 01:23 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يبدو أن شهر العسل قد انتهي بين محمد صلاح وإدارة وجماهير ليفربول، بعد المشادة الكلامية بين محمد صلاح، والألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أثناء استعداد محمد صلاح للمشاركة كبديل في مباراة ليفربول ووست هام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

مشادة كلامية بين محمد صلاح ويورجن كلوب

وانتهت مباراة ليفربول ووست هام بالتعادل الإيجابي بهدفين، في المباراة التي أنتهت بين الفريقين أول أمس السبت، وأثناء مشاركة محمد صلاح كبديل حدثت مشادة كلامية بين محمد صلاح ويورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول.

محمد صلاح يرحل عن ليفربول الموسم المقبل

وبدأت إدارة ليفربول في التفاوض مع بديل محمد صلاح حال رحيله عن ليفربول الموسم المقبل، حيث أكدت إدارة ليفربول على فتح باب المفاوضات بين الهولندي كريسينسيو سامرفيل، والريدز، ليحل محل محمد صلاح الموسم المقبل.

عرض محمد صلاح للبيع

وكشفت صحيفة ديلي إكسبريس عن عرض إدارة ليفربول محمد صلاح للبيع الموسم المقبل، حيث يتبقى له موسما واحدا في عقده مع ليفربول ينتهي الموسم المقبل 2024-2025، مضيفة أن ادارة ليفربول سوف تعرض عقد محمد صلاح للبيع بدء من 100 مليون جنيه استرليني.

الهلال السعودي الأقرب الى ضم محمد صلاح

وأشارت صحيفة ديلي إكسبريس، أن محمد صلاح سوف يلعب في نادي آخر داخل إنجلترا، وبالأحري يمكن أن ينتقل إلى الدوري السعودي، في ظل العروض القوية التي تنهال عليه من اتحاد جدة السعودي والهلال السعودي، خاصة وأن الهلال السعودي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بثوبها الجديد، والتي يشارك فيها 32 فريقا، وسوف تقام في الولايات المتحدة الأمريكية صيف 2025.

17 هدفا لـ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

وقدم محمد صلاح طوال هذا الموسم مستوى متميز مع فريقه، حيث أحرز 17 هدفا في الدوري، بالاضافة الى صناعة 6 أهداف، مما رفع رصيد مساهمته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 26 هدفا.

سوء نتائج ليفربول افقتده الدوري الإنجليزي

وخرج ليفربول عن المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي، بعد سوء النتائج التي تعرض لها الفريق خلال آخر 5 مباريات، حيث حصد 5 نقاط فقط من فوز وتعادلين، بينما خسر 10 نقاط كاملة في الأمتار الأخيرة من المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي، والذي كان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على هذه البطولة خلال هذا الموسم.