الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي 2023/2024

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد على سرعة إعلان الكليات لجداول الامتحانات

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 06:25 م
رئيس جامعة كفر الشيخ
رئيس جامعة كفر الشيخ

أخبار الجامعات.. عقد مجلس جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، جلسته الدورية اليوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024، بقاعة المجلس لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية، واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.

 

أخبار الجامعات.. بدأ رئيس الجامعة، الدكتور عبد الرازق دسوقي، أعمال المجلس بالترحيب بأعضاء مجلس الجامعة، وأكد على أهمية بعض النقاط التي تم مناقشتها في المجلس الأعلى للجامعات، مثل الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي 2023/2024، وضرورة سرعة إعلان جداول الامتحانات وتوفير الانضباط خلال فترة الامتحانات، مع تأكيد على عدم السماح بسفر أعضاء هيئة التدريس خلال هذه الفترة.

أخبار الجامعات..  التركيز على الأبحاث العلمية 

أخبار الجامعات.. وهنأ الدكتور دسوقي، كليات الجامعة الفائزة بجوائز النشر العلمي، مؤكدًا على أهمية التركيز على الأبحاث العلمية وتحويل الأفكار إلى ابتكارات قابلة للتطبيق، وربط المنتج البحثي بالصناعة.

 

أخبار الجامعات.. وقدم رئيس الجامعة شكره وتقديره للكليات الفائزة بجائزة مصر للتميز الحكومي، ووجه دعوة لبناء نموذج مؤسسي جيد يطبق مفاهيم الحوكمة والتنمية المستدامة.

 

أخبار الجامعات.. واستعرض الدكتور دسوقي تقرير اللجنة المشكلة من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بشأن نتيجة مسابقة جائزة مصر للتميز الحكومي الداخلية لكليات ومعاهد الجامعة، وتمنى للكليات الفائزة التوفيق في مرحلة الاختبار الوطني.

 

أخبار الجامعات.. كما تم التصديق على التعيين في عدد من الوظائف الأكاديمية والإدارية بالجامعة، بالإضافة إلى منح درجات الدكتوراه والماجستير للعديد من الباحثين.

 

أخبار الجامعات.. وبذلك، تعكس جلسة مجلس جامعة كفر الشيخ التزام الجامعة بتحقيق الجودة في التعليم والبحث العلمي، وتشجيع الابتكار والتميز في مجالات مختلفة من العلوم والتكنولوجيا.