الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

أخبار التعليم | وزير التربية والتعليم يوافق علي صرف مكافآة للمشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2023

الأحد 05/مايو/2024 - 10:34 ص
الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

بعد موافقة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تم التأكيد على صرف مكافأة لجميع المشاركين في أعمال الامتحانات العامة لعام 2023.

 

 

البدء في صرف حافز إثابة للمعلمين والإداريين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة لعام 2023

 

وكشف وزير التربية والتعليم، عم البدء في إجراءات سريعة من قبل الإدارة العامة للامتحانات في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لصرف حافز إثابة للمعلمين والإداريين الذين شاركوا في امتحانات الثانوية العامة لعام 2023.

 

 

خطابًا عاجلًا إلى مديريات التربية والتعليم


وبناء علي توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، قامت الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإرسال خطابًا عاجلًا إلى مديريات التربية والتعليم، حيث أكدت على ضرورة حضور مندوب المديرية لاستلام كشوف صرف حافز إثابة المعلمين والإداريين الذين شاركوا في لجان سير امتحانات الثانوية العامة لعام 2023 في الجولة الأولى.

 

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يتعين على المندوب تقديم خطاب تكليف رسمي معتمد من مدير المديرية، يُفوّضه بالحضور واستلام كشوف الصرف من لجنة الإدارة لامتحان الثانوية العامة في قطاع القاهرة، بحسب توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، كما يُشار إلى أن مقر اللجنة يقع في "مدرسة فتحية بهيج الإعدادية - شارع جواد حسنى - عابدين - القاهرة، بالقرب من محطة مترو محمد نجيب".

 

وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، طلبت من مسؤول الحسابات في المديرية تنفيذ مطالبة بالمبالغ المستحقة وفقًا للتفاصيل المذكورة في كشوف الصرف، وتسليمها إلى الإدارة العامة للشؤون المالية بديوان عام الوزارة. ذلك لتيسير صرف المستحقات المالية للمشاركين في الأعمال المذكورة.