الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

11 لاعبا يتغيبون عن الأهلي أمام الاتحاد

أخبار الرياضة.. الشحات وسليم وأبوعلي يقودون هجوم الأهلي أمام الاتحاد

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 03:29 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على تشكيل الفريق الأساسي الذي سوف يخوض به مباراة الليلة أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد

وجاء التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام الاتحاد السكندري، كالتالي: في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني، خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، حسين الشحات، رضا سليم، خط الهجوم: وسام أبو علي.

11 لاعبا يتغيبون عن الأهلي أمام الاتحاد

أبرز الغائبين عن فريق الأهلي الليلة أمام الاتحاد السكندري ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث ضرب الغياب فريق الأهلي والذي وصل الى 11 لاعبا أبرزهم عمرو السولية وعلي معلول وبيرسي تاو.

غياب 11 لاعبا عن فريق الأهلي

وتأكد غياب 11 لاعبا عن فريق الأهلي في مباراته أمام الاتحاد السكندري، والذي جاءوا كالتالي: "محمد الشناوي، حمزة علاء، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، بيرسي تاو، أحمد عبدالقادر، أليو ديانج، عمرو السولية، علي معلول، طاهر محمد طاهر، كريم الدبيس ".

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري " دوري نايل "، حيث تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، وتذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على قنوات أون تايم سبورت، وتقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يسعى إلى مواصلة الانتصارات أمام الاتحاد

يسعى فريق الأهلي إلى مواصلة انتصاراته، والذي بدأها أمام الاسماعيلي في الجولة قبل الماضية حيث حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الماضية أمام الجونة وأحرز فوزا مستحقا بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك من أجل الزحف على المراكز المتقدمة في بطولة الدوري  ، والذي يتصدرها براميدز برصيد 41 نقطة بعد أن حقق الفوز أمس على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف، حيث لعب فريق بيراميدز 21 مباراة.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ويحتل فريق الأهلي المركز العاشر من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، برصيد 27 نقطة، من 13 مباراة لعبها حتى الآن في مسابقة الدوري المصري، وحقق الأهلي الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين، أحرز مهاجموه 29 هدفا، ودخل مرماهم 14 هدفا.

ترتيب الاتحاد في الدوري

بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 32 نقطة جمعها في 20 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 8 مواجهات، وخسر في 4 مباريات، أحرز مهاجموه 26 هدفا، ودخل مرماهم 24 هدفا.

قائمة الأهلي أمام الاتحاد

واختار مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي قائمة من اللاعبين لمباراة الاتحاد السكندري، حيث جاءوا كالتالي: في حراسة المرمى: مصطفى شوبيرـ محمود الزنفليـ مصطفى مخلوف، في خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، في خط الوسط: مروان عطية، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، كريستو، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، كريم فؤاد، إمام عاشور، في خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا، أنتوني موديست.

كولر يحفز لاعبي الأهلي

وعقد مارسيل كولر مدرب الأهلي مع لاعبيه العديد من الجلسات من أجل مواصلة الانتصارات وتحقيق الثلاث نقاط والوصول الى النقطة 30 من أجل تخطي الأهلي عدة مراكز، وفي حال الفوز اليوم يحتل الأهلي المركز السابع، وأكد كولر على لاعبي الأهلي استغلال الفرص ومواصلة العروض الجيدة، خاصة وأن فريق الاتحاد السكندري من الفرق المتطورة هذا الموسم ويحتل المركز الخامس، ويمتلك هجوما قويا، ولكن نقطة ضعفه هي خط الدفاع.