الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

. وحضر اللقاء الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل لجنة الفحص والاستماع لتعيين أعضاء هيئة تدريس

الأربعاء 08/مايو/2024 - 11:57 م
رئيس جامعة كفر الشيخ
رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل لجنة الفحص والاستماع لتعيين أعض

أخبار الجامعات.. قام رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي، باستقبال لجنة الفحص المعنية بتعيين أعضاء هيئة التدريس في قسم اللغة الإيطالية بكلية اللسان بالجامعة حيث  ترأس اللجنة الدكتور حسين محمود حمودة، أستاذ الأدب الإيطالي وعميد كلية اللغات والترجمة في جامعة بدر.

حضر اللقاء الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ  

 

وكانت لجنة الاستماع برئاسة الدكتور عبد الحميد غلاب، عميد كلية اللسان بالجامعة، وعضوية الدكتورة لمياء فكرى الشريف، أستاذ الأدب الإيطالي بجامعة حلوان، والدكتور نرمين عبد الحميد حمدي، أستاذ الأدب الإيطالي بكلية اللسان بجامعة عين شمس وحضر اللقاء الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

 

خلال اللقاء، أعرب الدكتور عبد الرازق دسوقي عن ثقته في جودة أعمال اللجنة ووجه بتوفير جميع سبل الراحة لتسيير أعمالها بسهولة. كما أكد على أن الاختيار تم وفقًا لمعايير محددة لضمان الشفافية وصالح الكلية والجامعة.

 

وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ إلى أن لجنة الفحص والاستماع تمتلك كفاءة عالية في اختيار أفضل الكوادر لوظائف أعضاء هيئة التدريس بقسم اللغة الإيطالية بكلية اللسان بالجامعة. 

 

وأوضح رئيس جامعة كفر الشيخ  أن مهام أعضاء هيئة التدريس لا تقتصر فقط على البحث العلمي، بل تشمل أيضًا التدريس للطلاب والإشراف على الرسائل العلمية، ولذلك يجب توافر شروط معينة في المرشحين مثل القدرة على نقل الأفكار والتواصل الفعّال مع الطلاب.