الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي

هتوصلك الفجر.. رابط تطبيق تسريب امتحانات النقل 2024 لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي مجانا

السبت 11/مايو/2024 - 08:11 م
تسريب امتحانات النقل
تسريب امتحانات النقل 2024

رصدت السبورة تطبيق لتسريب امتحانات النقل 2024 مجانًا من خلال تتبع صفحات الغش شاومينج حيث يتوعد بتسريب امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي على هذا التطبيق حيث يسعى الطلاب المتابعين لجروبات الغش بتحميله لمعرفة ما هي الامتحانات التي ستأتي إليهم.

وزعمت صفحات الغش شاومينج تسريب امتحانات النقل 2024 أنها سربت امتحانات الصف الأول الثانوي مجانًا عبر جروبات التليجرام، حيث أدعى بعض النشطاء أن بالفعل الامتحانات المتداولة كانت هي ذات التي كتن يؤديها طلاب أولى ثانوي.

لا يتوفر وصف.
تسريب امتحانات النقل 2024

تسريب امتحانات النقل 2024 

وأدعت صفحات الغش شاومينج أنها ستسرب امتحانات النقل 2024 خلال ساعات الفجر، مشددة على طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي  بتحميل هذا التطبيق وسيتم إرسال عليه امتحان غدًا والخاص بالطالب.. فما هو هذا التطبيق السحري.

يسمى التطبيق الذي سيسرب امتحانات النقل 2024 “TeraBox” حيث زعمت صفحات الغش شاومينح أنه يمطن لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي تحميله بسهولة عبر google play أو App Store  بسهولة.

تطبيق تسريب امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 2024

ولكن يمكمن السرف يالرابط الذي تدعي في صفحات شاومينج أنها ستسرب امتحانات الصفين الأول الثاني الثانوي خلال ساعات الفجر، حيث يثير التطبيق والرابط جدلًا واسعًا حيث نشرت الجروبات أنه هذا الرابط.

وقد أعلنت في السابق التربية والتعليم بالجيزة أنها قد ألغيت امتحانات الصف الأول الثانوي بالكامل لأربع طلاب فقط ومعلم بمحافظة الجيزة والتي تتبع إدارة بولاق الدكرور والقليوبية وشمال الجيزة.

ممنوعات امتحانات النقل 2024 


  • جميع الطلاب يجب أن يلتزموا بالزي المدرسي، ولن يُسمح لأي طالب غير ملتزم بالزي بالدخول.
  • يُمنع بشدة دخول المدرسة أو لجان الامتحانات بأي أجهزة محمولة، وفي حالوجود هاتف محمول مع الطالب داخل لجنة الامتحانات، سيتم مصادرته وفقًا للائحة الخاصة بالامتحانات.
  • لا يُسمح باستخدام ممحاة الأخطاء خلال الامتحانات، ويُمنع استخدام أي ألوان سوى القلم الجاف الأزرق داخل ورقة الامتحان.
  • سيُغلق باب المدرسة أثناء الامتحانات، ولن يُسمح لأولياء الأمور بالدخول بأي حال من الأحوال، ويجب على الطلاب التواجد داخل لجان الامتحانات قبل بدء الامتحان بوقت كافٍ.
  • يجب على الطلاب إحضار جميع الأدوات اللازمة للامتحانات مثل القلم الجاف، القلم الرصاص، المسطرة، والممحاة مع براية، ولن يُسمح بتبادل الأدوات بين الطلاب.
  • ويجب متابعة جدول الامتحانات بدقة والامتثال له بشكل صحيح.