الجمعة 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وذلك تماشياً مع رؤية مصر 2030 في هذا الصدد..

أخبار الجامعات.. جامعة كفر الشيخ تنظم دورة تدريبية لطلبة كلية الحقوق

السبت 11/مايو/2024 - 08:36 م
جامعة كفر الشيخ تنظم
جامعة كفر الشيخ تنظم دورة تدريبية لطلبة كلية الحقوق

أخبار الجامعات.. تم تنظيم دورة تدريبية لطلاب كلية الحقوق في جامعة كفر الشيخ بعنوان "مواجهة جرائم الفساد وتعارض المصالح في الوظيفة العامة" بالتعاون بين مركز الخدمة العامة بالجامعة وكلية الحقوق. تم عقد الدورة في مسرح الجامعة، برعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، والدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. قدم الدكتور محمد شوقي عبد العال، أستاذ القانون الدولي بقسم العلوم السياسية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة ووكيل الكلية السابق، المحاضرة خلال الدورة.

دورة تدريبية لطلاب كلية الحقوق في جامعة كفر الشيخ

شهدت دورة تدريبية لطلاب كلية الحقوق في جامعة كفر الشيخ حضورًا مميزًا من القيادات بالجامعة، حيث كانوا يؤكدون على أهمية جهود الدولة المصرية في مكافحة الفساد والتصدي له بكافة الوسائل. كما تم التأكيد على التزام الجامعة بتبني ممارسات إيجابية للوقاية من الفساد ومكافحته، وذلك تماشيًا مع رؤية مصر 2030 في هذا الصدد.

 

أكد الدكتور محمد شوقي عبد العال على أهمية مكافحة الفساد وتقديم الدعم العلمي لهذه الجهود كما تم استعراض جهود الدولة في مكافحة الفساد وتعزيز قيم النزاهة والشفافية، وأبرز الدور الذي تلعبه تكنولوجيا المعلومات في هذا السياق.

وفي ختام دورة تدريبية لطلاب كلية الحقوق في جامعة كفر الشيخ، شكر الدكتور ماهر أبوخوات عميد كلية الحقوق جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة على دعمه المتواصل لكلية الحقوق وثمن دور السادة نواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة في دعمهم لكافة الأنشطة والفعاليات التي تظهر دور الجامعة في خدمة المجتمع.