رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمد عبدالمنعم يعود الى دفاع الأهلي أمام الترجي

أخبار الرياضة | كولر يستقر على ثنائي الأهلي في مركزي قلبي الدفاع أمام الترجي.. التفاصيل

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 12:08 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي لكرة القدم، على الثنائي الذي سوف يقود دفاع الأهلي أمام الترجي التونسي في المباراة التى سوف تقام يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة على ستاد رادس بالعاصمة التونسية في تمام الساعة العاشرة مساء.

كولر يفضل الدفع بـ رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم

وكشف مصدر مسئول من داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع السبورة، أن مارسيل كولر يفضل الدفع بـ رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم في مركزي قلبي الدفاع أمام الترجي في النهائي الأفريقي المنتظر.

التفاهم الواضح بين اللاعبين

وأضاف المصدر أن رؤية كولر بالدفع بكل من رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم في هذه المباراة تعود الى التفاهم الواضح بين اللاعبين خلال المباريات الماضية، حيث قدما سويا مستوى متميز، رغم ظهور محمود متولي بمستوى جيد في الأوقات التي شارك فيها في المباريات الماضية.

محمد عبدالمنعم يعود الى دفاع الأهلي أمام الترجي

وأكد المصدر أن محمد عبدالمنعم سوف يعود الى دفاع الأهلي أمام الترجي التونسي بعد غيابه أمام بلدية المحلة في بطولة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة صعبة كادت أن تفقد الأهلي نقطتين، خاصة وأن هدف الفوز جاء في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، أحرز هدفي الأهلي عمر كمال عبدالواحد والفرنسي أنتوني موديست.

كيف وصل الأهلي الى نهائي دوري أبطال أفريقيا

احتل فريق الأهلي المركز الأول في المجموعة الأولى على حساب كل من شباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز بطل تنزانيا  ، وميدياما بطل غانا، وحقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات، محققا 12 نقطة.

مشوار الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ووصل الى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ليضرب موعدا مع سيمبا التنزاني، وحقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وفي مباراة العودة حقق الفوز بهدفين نظيفين، وصعد الى دور نصف النهائي أمام مازيمبي الكونغولي وتعادل في مباراة الذهاب سلبيا، بينما حقق الفوز في مباراة العودة على ستاد القاهرة بثلاثة أهداف نظيفة.