رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

امتحانات الإعدادية لنهاية الفصل الثاني من العام الدراسي 2023 - 2024 في مواد العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

تعليم بورسعيد: إحالة معلم رفض تسليم «الموبايل» بلجنة امتحانات الإعدادية للتحقيق

الأربعاء 15/مايو/2024 - 08:00 م
امتحانات الإعدادية
امتحانات الإعدادية

امتحانات الإعدادية.. أعلن الدكتور محمد عبد التواب، مدير تعليم بورسعيد، أن طلاب الشهادة الإعدادية قد أدوا اليوم الأربعاء امتحانات الإعدادية لنهاية الفصل الثاني من العام الدراسي 2023 - 2024 في مواد العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.


مدير تعليم بورسعيد: إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة 13840 طالبًا

وأكد مدير تعليم بورسعيد، أن إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة الذين لهم حق أداء امتحانات الإعدادية لهذا العام الدراسي يبلغ 13840 طالبًا وطالبة مقيدين بالتعليم الرسمي العربي والرسمي للغات والتعليم الخاص.
 

وأضاف مدير تعليم بورسعيد، أن تعليم بورسعيد قد جهز 70 لجنة أساسية لخدمة الطلاب بجميع الإدارات التعليمية، بالإضافة إلى التنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظة لتوفير وسائل لنقل أسئلة امتحانات الإعدادية لقرى جنوب وغرب بورسعيد ومنطقة سهل الطينة.
 

وأشار مدير تعليم بورسعيد،إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال واقعة ضبط طالبة بلجنة مدرسة الشهيد أحمد حمدي الرسمية لغات في حالة غش بالهاتف المحمول ومحاولة نشر ورقة الأسئلة امتحانات الإعدادية عن طريق تطبيق الواتساب، حيث تم حرمانها من الامتحان.
 

وأضاف مدير تعليم بورسعيد،أنه تم عمل محضر اثبات حالة لمعلم يحمل هاتفًا محمولًا ورفض تسليمه داخل لجنة مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات وتم إحالة الواقعة للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية.

 

وأوضحمدير تعليم بورسعيد، أن طلاب الشهادة الإعدادية في بورسعيد يؤدون الامتحانات التي ستستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 21 مايو بنظام البابل شيت والتصحيح المميكن للعام الثالث على التوالي، متمنيًا لجميع الطلاب النجاح والتفوق وللقائمين على الامتحانات التوفيق والسداد.