الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

امتحانات الثانوية العامة 2024

الثانوية العامة 2024.. رسالة تهدد مستقبل الطالب عبر التواصل الاجتماعي.. والتعليم ترد

الأربعاء 15/مايو/2024 - 09:15 م
الثانوية العامة 2024
الثانوية العامة 2024

تداولت إشاعات مغرضة حول امتحانات الثانوية العامة 2024 وتنتشر هذه الرسائل على نطاق واسع عبر جروبات الواتساب والفيسبوك باستمرار وكأنها توعية لطلاب الصف الثالث الثانوي 2024.

عند قراءة المنشور كطالب في الثانوية العامة 2024 تعتقد أنها نصيحة يجب الأخذ بها وتتداولها بين أصدقاءك ولكنها للأسف نصيحة غير موفقة وليس لها أهداف غير تشتيتك كطالب في شهادة الثانوية 2024.

رسالة مغرضة لطلاب الثانوية العامة 2024

وكان مضمون رسالة امتحانات الثانوية العامة 2024  أن هناك أربع نماذج من الامتحانات في اللجنة وتنقسم إلى “أ، وب،وج، د” فإذا اختار الطالب نموذج بستمر هذا النماذج في جميع مواد الامتحان وهذا غير صحيح حتى أن وزارة التربية والتعليم نفت ما تداول حول هذا الموضوع.
 

  • لا صحة لما ورد في المنشور المتداول: يمكنك استلام نموذج مختلف في كل مادة من الامتحانات. في اليوم الأول، إذا استلمت نموذج أسئلة رقم (أ)، يمكنك في المادة التالية استلام نموذج رقم (ب) أو (ج) أو (د) دون أي مشكلة.

 تسجيل رقم نموذج أسئلة الثانوية العامة 2024

 

  • الأهم هو: تسجيل رقم نموذج الأسئلة في ورقة الإجابة. ستجد في ورقة البابل شيت خانة مخصصة لتظليل رقم النموذج (أ، ب، ج، د) باستخدام القلم الجاف. هذا هو الأمر الأساسي الذي يجب التركيز عليه.

 

  • لتذكيرك: في كل لجنة امتحانات الثانوية العامة 2024 سيكون هناك4 نماذج أسئلة مختلفة،  الفارق الوحيد بينها هو ترتيب الأسئلة.

 

  •  السؤال الأول في نموذج (أ) قد يكون رقم 10 في نموذج (ب) أو رقم 18 في نموذج (ج) أو رقم 6 في نموذج (د)، لذا، لا داعي للقلق حول استلام نفس النموذج في كل المواد.

 

  • التركيز: ركز جيدًا على نقل رقم النموذج بشكل صحيح في ورقة البابل شيت، وأي معلومات أخرى تختلف عن ذلك ليست صحيحة ولا تستند إلى أي أساس.


تحميل امتحانات الثانوية العامة pdf

يمكنك تحميل امتحانات الثانوية العامة 2024 pdf من هــــــــــــــــــــــنا حيث تساعد هذه النماذج الطالب على الممراجعة قبل ليلة الامتحانات وهي تحمل إجابات لنمذج الامتحانات السابقة للتدرب عليها حيث قالت وزارة التربية والتعليم من قبل أن امتحانات الثانوية العامة ستكون بنفس مواصفات العام الماضي.