الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

شاومينح تستخدم طرق جديدة بحذر لأخفاء جريمتها.. وتتوعد بنشر امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 غدًا لهذه المحافظات

الأحد 19/مايو/2024 - 08:10 م
تسريبات امتحانات
تسريبات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تستخدم شاومينج طرق جديدة لإخفاء جريمتها بعد توزيع امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 حيث اتجهت الآن إلى إنشاء جروبات عبر الواتساب منتشرة عبر تليجرام ومواقع الفيسبوك الخاصة بها

وبدأت شاومينج اليوم بتداول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 عبر الواتساب وسط مطالبات ملحة من الطلبة حيث بدأت مع تسريب كل امتحان تغير أسم المجموعة الخاصة ومسح عدد كبير من رسائل الواتساب.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وفي الساعة السابعة صباحًا بدأت شاومينج في تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 عبر الواتساب والتليجرام وكانت أشهر الامتحانات المتداولة امتحان الجبر محافظة الجيزة ويليها امتحان اللغة الإنجليزية محافظة القاهرة والمنوفية.

والغريب في الأمر أن هناك العديد من الطلبة يطالبون بإجابات الامتحانات الخاصة بهم خلال أداءهم امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، وبعد انتهاء شاومينج من تسريبات الامتحانات بدأت في إخفاء جريمتها وإخفاء أيضًا رسائل الطلبة بعد الانتهاء من الامتحان.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

 جروبات الغش شاومينج

وغيرت جروبات الغش شاومينج أسمها إلى جروب “تسريب تالتة اعدادي” وقد نشرت أسماء المحافظات التي تداولت امتحاناتها عبر الجروب قبل بداية امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بوقت كافي يسمح للطلبة بحل الامتحان قبل دخول اللجان.

وبدأت جروبات الغش شاومينج التعامل بطرق حذرة حتى لا يكشف أمرها خاصة بعد التشديد الأخير الذي تقوم وزارة التربية والتعليم والمديريات التعليمية بإحباط عدد من الطلبة والملاحظين نتيجة حيازة الهواتف المحمولة التي تساهم في نشر ورقات الامتحان داخل اللجان.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024
تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

شاومينج تتوعد بتسريب امتحانات هذه المحافظات

وطلب عدد من الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادي غدا لمحافظة الجيزة وردت عليهم جروبات الغش شاومينج بدفع مبلغ مالي يصل إلى 50 جنيه على كل مادة، بالإضافة إلى أنها أعلنت أسماء المحافظات التي ستبدأ بداول امتحاناتها قبل اللجنة بـ ساعة واحدة وهي كالتالي: 

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

ورصدت السبورة عدد من التسريبات التي نشرتها شاومينج اليوم بالتوقيت قبل بدء الطلاب دخول لجان الامتحانات، وقد تداول بعض أولياء الأمور نماذج الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أملًا في مساعدة ابنائهم داخل اللجان الامتحانية.