الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

منصة "نسك" تتيح التسجيل للحصول على تأشيرة الحج

تحذير برلماني بريطاني من التعامل مع المحتالين في برامج مناسك الحج

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 11:19 ص
الحجاج
الحجاج

أصدرت المجموعة البرلمانية للأحزاب البريطانية المعنية بالحج والعمرة في المملكة المتحدة، أمس، تحذيرًا للمسلمين البريطانيين الذين يرغبون في حجز باقة الحج في وقت متأخر بعد نفاد الباقات الرسمية. من التعامل مع المحتالين الذين يقدمون عروضا وهمية لبرامج المناسك، وأكدت عضو البرلمان في جنوب شرق بولتون ورئيسة المجموعة،  ياسمين قريشي، على أهمية أن يتوخى الحجاج الحذر عند حجزهم للحج. 

الطريق السليم للحج 

وشددت قريشي على أن الطريق السليم للحج هو منصة "نسك" المصممة لتوفير عملية حجز آمنة وشفافة للحجاج من أكثر من 126 دولة حول العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة، وحثت الجميع على استخدام البوابة الرسمية لنسك لجميع الحجوزات، مؤكدة أن الحجز من خلال وكلاء خارج هذا النظام الرسمي قد يعرض الحجاج للوقوع في شبكة الاحتيال.

تضاعفت حصة الحج للحجاج البريطانيين إلى أكثر من  7000  حاج هذا العام

وأعلنت قريشي أنه بعد اجتماع مثمر مع السفير السعودي في لندن تضاعفت حصة الحج للحجاج البريطانيين إلى أكثر من  7000  حاج هذا العام، وأنه تم نفاذ جميع الأماكن، وأشادت بوزارة الحج والعمرة السعودية على السماح بهذه الزيادة حتى يتمكن المزيد من المسلمين البريطانيين من القيام بهذه الرحلة الإيمانية.

منصة "نسك" تتيح التسجيل للحصول على تأشيرة الحج

يذكر أن منصة "نسك" تتيح للراغبين في أداء فريضة الحج من المواطنين والمقيمين في  أكثر من 126 دولة حول العالم، ليس لديها بعثات حج رسمية، التسجيل للحصول على تأشيرة الحج، واختيار المناسب لكل حاج من الباقات والبرامج التي تقدمها المنصة  لضيوف الرحمن.