الجمعة 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

ينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعه " شاغرة فى الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية

وظيفة جامعه.. جامعة حمد بن خليفة تعلن عن وظائف جديدة أعضاء هيئة التدريس

الجمعة 31/مايو/2024 - 09:40 م
جامعة حمد بن خليفة
جامعة حمد بن خليفة

 وظيفة جامعه.. تعلن جامعة حمد بن خليفة عن وظائف جديدة أعضاء هيئة التدريس في منصب أستاذ مشارك في مجال الاتصال من ذوي الخبرة في مجال الاتصال الجماهيري، والاتصال الاستراتيجي، والتواصل بين الثقافات، و/أو المجالات ذات الصلة وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة

 وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعه   " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

 وظيفة جامعه.. وصف الدور الوظيفي
 

  • سيعمل المتقدمون الناجحون بشكل وثيق مع برامجنا القائمة في الكلية وسيعملون على تطوير التعاون الأكاديمي والبحثي مع الشركاء الوطنيين والإقليميين والدوليين المحتملين. 
     
  • سيقومون أيضًا بتدريس دورات الدراسات العليا على مستوى الماجستير والمساهمة في تطوير المناهج الدراسية في مجال (مجالات) تخصصهم. سيشرفون على الماجستير والدكتوراه. الطلاب وسوف تكون ملتزمة بالتدريس والتعلم القائم على البحث. 
     
  • يتطلب التدريس في جامعة حمد بن خليفة دمج التعلم التجريبي في أنشطة الفصول الدراسية، وتشجيع الطلاب على تطوير مهاراتهم التحليلية للتحليل والتأمل في أحد المجالات المذكورة أعلاه. 

     
  • من المتوقع أيضًا أن يحافظ المتقدمون الناجحون على أجندة بحثية نشطة من خلال التقدم للحصول على منح بحثية داخلية وخارجية والمشاركة في المبادرات على مستوى الأقسام والكلية.

بشكل عام، سيكون المتقدمون الناجحون باحثين ديناميكيين وذوي خبرة ومعترف بهم دوليًا ولديهم أجندة بحثية مبتكرة، كما يتضح من خلال سجل قوي معترف به دوليًا من المنشورات التي راجعها النظراء وعمليات الاستحواذ على التمويل/المنح.

 

 وظيفة جامعه.. الحد الأدنى من المعرفة والمهارات والخبرة: 

  • دكتوراه. أو درجة نهائية من جامعة معتمدة كما هو مطلوب للتدريس في مجالات معينة.
     
  • 6-8 سنوات من الخبرة في التدريس الجامعي بدوام كامل في مجال البحث أو التعليم العالي أو المجالات ذات الصلة الوثيقة في الصناعة (قد تكون هناك حاجة إلى خبرة إضافية لإظهار التكافؤ)، مع دليل على زيادة النضج المهني والإنتاجية.
     
  • دليل جيد على الكفاءة في التدريس والإشراف على الطلاب وتطوير المناهج والبرامج.
    تعتبر الإنجازات البحثية والعلمية مؤهلة وملائمة لدرجة أستاذ مشارك مقارنة بأقرانها العاملين في نفس المجال في الجامعات البحثية الكبرى.
     
  • دليل جيد على المشاركة في الشؤون العلمية والأكاديمية لجامعة أو منظمة أخرى مناسبة، أو في مجتمع أو منظمة مهنية مناسبة.
     
  • مجموعة متنامية من المساعي العلمية (المنح البحثية الممولة، والمنشورات، والملكية الفكرية/براءات الاختراع، وما إلى ذلك) مقارنة بأقرانهم الناشطين في نفس المجال في إحدى جامعات الأبحاث الكبرى.
     
  • دليل جيد على السمعة الإقليمية والدولية المتزايدة في المجال العلمي.
     
  • القدرة على العمل والقدرة على تضمين مجموعات وثقافات ومجتمعات متنوعة.
    المشاركة في تطوير الشبكات والتعاون داخل جامعة حمد بن خليفة، ومع شركاء البرنامج وفروع الجامعات في كل من الأنشطة التعليمية والبحثية.
     

 وظيفة جامعه.. كيفية التقديم:


برجاء تقديم الطلب مكتملًا (السيرة الذاتية، خطاب التقديم، فلسفة التدريس، بيان البحث، وأسماء ثلاثة مراجع مع كامل معلومات الاتصال الخاصة بهم) عبر الرابط التالي

قد يتم طلب وثائق إضافية من المرشحين المختارين.

موعد التسليم
سيتم قبول الطلبات على أساس متجدد حتى يتم شغل المنصب. ستبدأ مرحلة المراجعة الأولى للطلبات في أبريل/مايو.

إخلاء المسؤولية: نظرًا للعدد الكبير من الطلبات، لا يمكننا إخطار كل مرشح شخصيًا بحالة طلبه. إذا لم تتلقى ردًا منا خلال أربعة أسابيع من تاريخ الإغلاق، فيرجى افتراض أن طلبك لم يكن ناجحًا هذه المرة. نتمنى لك كل التوفيق في بحثك عن العمل.

المزايا المالية: 
 

  • تقدم جامعة حمد بن خليفة حزمة تعويضات جذابة تتضمن راتبًا معفى من الضرائب ومزايا إضافية مثل بدل الإقامة، والإجازة السنوية مدفوعة الأجر، والتأمين الطبي.

 

  • جامعة حمد بن خليفة هي معلم وصاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص. نحن ملتزمون بالحفاظ على طاقم عمل متنوع ثقافيًا وأكاديميًا على أعلى مستوى.

 

لمطالعة نص إعلان  وظيفة جامعه حمد بني خليفة والتقديم اضغط هنا