الجمعة 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الأرصاد: موجة حارة تستمر لمنتصف الأسبوع المقبل.. وتصل لـ45 درجة مئوية

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 12:41 ص
السبورة

موجة حارة.. أعلنت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن موجة حارة التي تضرب البلاد ستستمر إلى منتصف الأسبوع المقبل، لافتة إلى أن درجات الحرارة سترتفع بدءا من الغد حتى تصل نهاية الأسبوع إلى ما بين 40 و45 درجة مئوية فى الظل.

 


موجة حارة.. أضافت مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الاثنين: "درجات الحرارة المعلنة دائما تكون في الظل، وتحت أشعة الشمس تكون درجات الحرارة مرتفعة عن هذه الدرجات، ولم نبدأ حتى الآن فصل الصيف الذي سيبدأ فى 20 يونيو".

 


موجة حارة.. أشارت: "نحذر من التعرض المباشر لأشعة الشمس المباشرة، وشرب المياه بصورة كافية وارتداء ملابس قطنية وكذلك ارتداء قبعة أثناء المشي تحت أشعة الشمس".

 

موجة حارة.. لفت الأرصاد، إلى أن تأثير الكتل الهوائيه شديدة الحرارة يزداد علي كافة الأنحاء، بحيث ترتفع درجات الحرارة خلال الأيام القليلة القادمة علي القاهرة لتصل إلي 40 درجة  يومي الخميس والجمعة القادمين.

 

الأرصاد تحذر المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال ساعات النهار

موجة حارة.. حذرت الأرصاد المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال ساعات النهار، مطالبة بالإكثار من شرب السوائل الباردة.