الجمعة 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

من خلال الحرص على حسن سير وانتظام امتحانات الثانوية العامة 2024

وزير التربية والتعليم يصدر التعليمات النهائية لعقد امتحانات الثانوية العامة 2024

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 08:17 م
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم يصدر التعليمات النهائية لعقد امتحانات

امتحانات الثانوية العامة 2024.. ترأس وزير التربية والتعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازى   اجتماعًا، مع مديرى المديريات التعليمية، في كافة  محافظات الجمهورية، وذلك من خلال   الفيديو كونفرانس؛ من أجل لوقوف على الاستعدادات والتعليمات النهائية بخصوص امتحانات الثانوية العامة 2024 من خلال الحرص على حسن سير وانتظام امتحانات الثانوية العامة 2024، والتى من سوف تبدأ يوم الاثنين ١٠ يونيو الجارى.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأصدر وزير التربية والتعليم توجيهات بأن تكون امتحانات الثانوية العامة 2024 منضبطة، لافتا إلى أن وزارة التربية والتعليم قد قامت باتخاذ عدد من الإجراءات المكثفة بهدف  ضمان انتظام سير منظومة امتحانات الثانوية العامة 2024 وبما يضمن حصول كل طالب على حقه، وتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص والشفافية، معربا عن تمنياته بالتوفيق لجميع الطلاب.

 

وأكد وزير التربية والتعليم إن الطلاب الذين يقومون بأداء الامتحان هم أبنائنا جميعًا، مطالبا مديري المديريات التعليمية بالقيام بتوجيه المراقبين في امتحانات الثانوية العامة 2024 بضرورة التحلي بالمسئولية خلال سير امتحانات الثانوية العامة 2024 والعمل على توفير الهدوء داخل اللجان؛ وذلك حفاظًا على مصلحة أبنائنا الطلاب.