الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

ينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعه " شاغرة فى الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية

وظيفة جامعه.. جامعة الإمارات العربية المتحدة تعلن عن وظائف جديدة أعضاء هيئة التدريس

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 03:51 م
جامعة الإمارات العربية
جامعة الإمارات العربية المتحدة

وظيفة جامعه.. أعلن قسم الجراحة في كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة الإمارات العربية المتحدة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد وذلك في  تخصص عضو هيئة تدريس بدوام كامل في الجراحة العامة بدرجة أستاذ مساعد / أستاذ مشارك.  

 

  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا


المهام المطلوبة من عضو هيئة التدريس

 

 1. تدريس وتقييم طلاب الطب الجامعيين على مختلف المستويات. 

2. تنسيق التدريب السريري لطلاب الطب الجامعيين في التدريبات الجراحية المبتدئة والعليا في المستشفيات التابعة. 

3. يتوقع من المرشح تقديم الخدمة السريرية على مستوى استشاري في المستشفيات التعليمية التابعة للجامعة. 

4. يجب أن يتمتع المرشح الناجح بقدرة واضحة على تطوير واستدامة المشاريع البحثية الممولة داخليًا و/أو خارجيًا في مجال خبرته والمشاركة في الأبحاث السريرية و/أو المعملية مع أعضاء هيئة التدريس الآخرين في CMHS أو مع الزملاء السريريين في المستشفيات التعليمية التابعة لها. يتم تشجيع التعاون البحثي الدولي. ومن المتوقع أيضًا أن ينشر المرشح نتائج أبحاثه في المجلات عالية التأثير. 

5. المشاركة الفعالة في مهام الكلية التعليمية والإدارية، بما في ذلك اللجان المختلفة. 

 

6. من المتوقع أن يشارك المرشح بنشاط في تعزيز نمو جامعة الإمارات العربية المتحدة

 

الحد الأدنى من المؤهلات في  وظيفة جامعه الإمارات: 

 

  •  على الأقل درجة MD أو MBBS وشهادة التخصص والتخصص الفرعي في مجالهم من قبل المجلس الأمريكي أو ما يعادلها من أوروبا أو أستراليا أو أمريكا الشمالية، مع تدريب متقدم معترف به في تخصصهم الفرعي.
  • يجب على المتقدمين إثبات خبرة ممتازة في التدريس والبحث والرعاية السريرية، كما يتضح من سجلاتهم السابقة في هذه المجالات.

المؤهل المفضل: 

 

  •  على الأقل درجة MD أو MBBS وشهادة التخصص والتخصص الفرعي في مجالهم من قبل المجلس الأمريكي أو ما يعادلها من أوروبا أو أستراليا أو أمريكا الشمالية، مع تدريب متقدم معترف به في تخصصهم الفرعي.
     
  •  يجب على المتقدمين إثبات خبرة ممتازة في التدريس والبحث والرعاية السريرية، كما يتضح من سجلاتهم السابقة في هذه المجالات.

المهارات المتوقعة: 

الإلمام بالامتحانات الطبية الدولية الجامعية والدراسات العليا مثل USMLE والامتحانات التأهيلية الكندية. من المرغوب فيه معرفة تشغيل/اعتماد برامج الدراسات العليا الطبية وإصدار الشهادات/الزمالة في أمريكا الشمالية أو أستراليا أو أوروبا أو المجلس العربي. يجب أن يكون لدى المتقدمين أيضًا سجل حافل في التدريس، بما في ذلك تصميم المناهج والإشراف على الدورات والإشراف على مشاريع الطلاب، وما إلى ذلك.

تاريخ قريب  يرجى التقديم في وظيفة جامعه الإمارات  قبل  تاريخ الإغلاق.14/11/2024

 

لمطالعة نص إعلان وظيفة جامعه الإمارات والتقديم عبر الموقع الرسمي اضغط هنا


 

وظائف  جامعة الإمارات العربية المتحدة