الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير الامتحانات بكلية الآداب ويستمع إلي آراء الطلاب

الخميس 06/يونيو/2024 - 01:56 م
نائب رئيس جامعة أسيوط
نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير الامتحانات

تحت إشراف الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، تم الاهتمام بمتابعة دقيقة لسير الامتحانات في جامعة أسيوط، حيث قام الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والمشرف على كلية الآداب، بزيارة لامتحانات الكلية للتأكد من سيرها بسلاسة والتحقق من عدم وجود أي مشكلات تؤثر على سير العملية الامتحانية. وكان في رحلته الاستطلاعية معه الدكتور خالد سلامة، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور عماد عبد السميع، وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، بالإضافة إلى الدكتور حامد مشهور، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ عز المنصوري، أمين عام الكلية.

 

أكد الدكتور أحمد عبد المولى أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني في كليات جامعة أسيوط تسير بسلاسة منذ بدايتها، بفضل الترتيبات الدقيقة التي اتخذتها الجامعة والالتزام الكامل بالتعليمات المحددة. خلال جولته التفقدية، تأكد من تنفيذ جميع الإجراءات اللازمة لتوفير بيئة ملائمة داخل اللجان، تشمل توفير الراحة اللازمة للطلاب لضمان أداء الامتحانات بكل يسر وسهولة. وشدد على أهمية الحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان سير الأعمال الامتحانية بشكل سلس ومنظم.

 

نائب رئيس الجامعة يستمع إلي آراء الطلاب حول طبيعة الامتحانات

نائب رئيس الجامعة أبدى اهتمامًا خاصًا بسماع آراء الطلاب حول طبيعة الامتحانات ومدى صعوبتها، واستفسر عن أية مشكلات يواجهونها خلال فترة الامتحانات، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الأكاديمية.

 

نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير الامتحانات

 

يجدر بالذكر أن عدد الطلاب الذين قاموا بأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في كلية الآداب بلغ 8312 طالبًا وطالبة، بما في ذلك الطلاب من الانتظام والانتساب وبرامج خاصة.

 

وفي سياق آخر، عُقد يوم الأربعاء 29 مايو، اجتماع شهري لمجلس جامعة أسيوط برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة، لمناقشة عدة موضوعات تتعلق بالجوانب التعليمية والبحثية والخدمية.

في بداية الاجتماع، أثنى رئيس جامعة أسيوط على الانضباط والتنظيم في سير امتحانات نهاية العام الدراسي 2023/2024 لطلاب المرحلة الجامعية الأولى والدراسات العليا، معبرًا عن تقديره لالتزام الكليات بخطة الجامعة والقرارات المتخذة في هذا السياق، وأعلن عن نيته إعلان النتائج بعد انتهاء الامتحانات.