الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الاتفاقية ستفتح آفاقاً جديدة للتعاون مع الأكاديمية العربية

إتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وجامعة بورسعيد التكنولوجية

الخميس 06/يونيو/2024 - 07:41 م
الأكاديمية العربية
الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

أخبار الجامعات.. قامت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري اليوم الخميس، بالتوقيع مع اتفاقية تعاون مع جامعة بورسعيد التكنولوجية.


حفل توقيع إتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحر

وشارك محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، في حفل توقيع إتفاقية تعاون بين  الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وجامعة بورسعيد التكنولوجية، وكان من بين الحضور  ونائب رئيس المنطقة الشمالية للهيئة الاقتصادية بقناة السويس اللواء محمد أحمد محمود، بالإضافة إلى عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات بالأكاديمية، الدكتورة سارة الجزار، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي المعتمدين في مصر.

وقع الاتفاقية كل من رئيس  الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، ورئيس جامعة بورسعيد التكنولوجية، الأستاذ الدكتور مدحت الحادق.

عبر رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مؤكدًا أنها ستعزز التعاون في مجالات البحث والتعليم.

من جهته، أكد رئيس جامعة بورسعيد التكنولوجية أن هذه الاتفاقية ستفتح آفاقًا جديدة للتعاون مع الأكاديمية العربية، وتسهم في تبادل المعرفة والخبرات، وتوفير فرص للتفاعل وتطوير القدرات.